بعد هدفه الرائع... فرنانديز يرصد خطى رونالدو لدى غارناتشو

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فرنانديز وأليخاندرو غارناتشو بعد مباراة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون – 26 نوفمبر 2023 - Reuters
برونو فرنانديز وأليخاندرو غارناتشو بعد مباراة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون – 26 نوفمبر 2023 - Reuters
لندن-أ ف ب

اعتبر البرتغالي برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، أن الهدف الرائع الذي سجله أليخاندرو غارناتشو، خلال الفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، أثبت أن الشاب الأرجنتيني يمكن أن يصبح لاعباً مميّزاً.

غارناتشو (19 عاماً) سجل الهدف بمقصيّة خلفية رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من البرتغالي ديوغو دالوت، ليفتتح التسجيل بعد 3 دقائق على بداية المباراة في الفوز على إيفرتون 3-0 الأحد، مظهراً براعة وتقنية رائعتين.

واحتفل غارناتشو بهدفه على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم السابق ليونايتد والحالي للنصر السعودي، والحائز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال فرنانديز: "هذا أمر مدهش، شيء من خارج هذا العالم، على ما أعتقد".

واستدرك أن من السابق لأوانه الإشارة إلى قدرة الأرجنتيني على محاكاة المسيرة الرائعة لرونالدو، علماً أنه انضمّ للنادي الإنجليزي من أتلتيكو مدريد عام 2020.

وتابع فرنانديز: "يُحتمل أنه يشاهد الكثير من التسجيلات المصوّرة الخاصة بكريستيانو، ندرك جميعاً أنه معجب كبير به، لا يزال أمامه طريق طويل ليصبح مثل كريستيانو، لكنه يسير على خطاه".

وأضاف: "يريد أن يكون شخصاً مميّزاً في عالم كرة القدم، وأعتقد بأن لديه القدرة على فعل ذلك، ولكن عليه أن يفعل أكثر من هذا الهدف".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات