مدافع ميلان توموري "محبط" بسبب منتخب إنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ميلان فيكايو توموري يحتفل بفوز فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا - 7 نوفمبر 2023 - ٌReuters
لاعب ميلان فيكايو توموري يحتفل بفوز فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا - 7 نوفمبر 2023 - ٌReuters
دبيالشرق

اعترف مدافع ميلان فيكايو توموري بشعوره بالإحباط بسبب عدم إشراكه من قبل المدرب غاريث ساوثجيت مع منتخب إنجلترا بشكل أساسي، لكنه يأمل أن يظل بإمكانه الحصول على مكان في التشكيلة خلال بطولة يورو 2024.

على الرغم من اللعب بشكل أساسي في الدوري الإيطالي والوصول إلى الدور نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلا أن توموري شارك في 4 مباريات دولية فقط.

وأعرب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً عن غضبه تجاه مسيرته الدولية قائلاً: "هل كان هناك إحباط؟ نعم بالطبع، كحال كل اللاعبين عندما تتذوق اللعب في صفوف المنتخب تريد الاستمرار والبناء على ما حققته".

وأضاف: "عندما كان عمري 21 عاماً تم استدعائي لأول مرة للمنتخب، شاركت في بعض المباريات كبديل وبعدها لم يتم استدعائي... لكن هذا الموسم بدأ بشكل جيد وتمكنت من لعب بعض المباريات وحضرت إلى كل معسكر. والآن أريد فقط الاستمرار ولعب المزيد من المباريات الدولية".

محور دفاع ميلان شارك في 15 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، وسجل هدفاً في فوز فريقه 3-1 على كالياري. رغم ذلك يفضل ساوثغيت استدعاء هاري ماغواير، الذي كان يشارك لدقائق قليلة مع مانشستر يونايتد في بداية الموسم.

يلعب توموري في صفوف ميلان منذ يناير 2021، حيث انضم في البداية على سبيل الإعارة من تشيلسي، ثم بشكل دائم مقابل 32 مليون يورو.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات