فالفيردي يروي معاناته في كبح ميسي خلال الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيديريكو فالفيردي وليونيل ميسي خلال مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة - X/@epikmessianlari
فيديريكو فالفيردي وليونيل ميسي خلال مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة - X/@epikmessianlari
دبي-الشرق

استبق الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين الخميس في تصفيات كأس العالم 2026، مؤكداً أنه لا يعلم كيفية كبح ليونيل ميسي.

فالفيردي الذي لعب ضد ميسي مرات خلال مباريات ريال مدريد وبرشلونة، يستعد لمواجهته مع منتخبه، لكنه أقرّ بأنه لم يعثر بعد على الصيغة المناسبة لكبحه، بحسب صحيفة "ماركا".

وقال: "لا أعرف كيف أفعل ذلك. لم أتمكّن أبداً من كبحه. واجهناه في مباريات كثيرة (بين ريال مدريد وبرشلونة) وكان (البرازيلي) كاسيميرو دوماً سلاحاً جيداً يمكنه التغلّب على ليو، ولكن ليس دائماً. عليك أن تحترمه لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "ندرك نوعية الفريق ونوعية ليونيل ميسي كلاعب، مع كل ما حققوه. يجب أن نحترمهم، ولكن علينا أيضاً الدفاع" عن منتخب أوروغواي.

فالفيردي تطرّق أيضاً إلى عودة لويس سواريز إلى منتخب أوروغواي، مثمّناً دوره في تسهيل اندماجه بالمنتخب، علماً أنهما تواجها أيضاً في إسبانيا. وقال: "منذ اللحظة الأولى لوصولي زوّدني دوماً بالقيم والقواعد والأسلحة اللازمة للنجاح في عالم كرة القدم، وليس فقط في المنتخب الوطني. سأكون دوماً سعيداً بعودته معنا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات