بيدري: برشلونة يُجيد السباحة عكس التيار

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيدري يسجل هدف تقدم برشلونة أمام قادش في الليغا 20-8-2023 - Reuters
بيدري يسجل هدف تقدم برشلونة أمام قادش في الليغا 20-8-2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد لاعب الوسط الدولي الإسباني "بيدري" بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه برشلونة على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد، أن زملائه تعلموا كيف يسبحون ضد التيار من خلال الخبرات التي اكتسبوها في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

وحول برشلونة تأخره بهدف مُبكر سُجل خلال الدقيقة الأولى من اللقاء، إلى فوز مثير في الشوط الثاني، ليتابع مسيرته في مُطارد جيرونا وريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية.

وقال بيدري لشبكة موفيستار عن تأخر فريقه بهدف في الثواني العشرين الاولى للمرة الثانية هذا الموسم "عندما تبدأ متأخراً، كما حدث لنا عدة مرات هذا الموسم، فعليك أن تسبح عكس التيار".

أضاف "نعرف كيف نسبح ضد التيار، فقد وصلنا إلى هذه المرحلة بعد عدة نتائج معقدة، خاصة في دوري أبطال أوروبا، لكن علينا أن نستمر على هذا المنوال، ونحصل على النقاط الثلاث".

وادرك برشلونة التعادل مع بداية الشوط الثاني بعد لعبة مشتركة بين الإسباني المغربي لامين يامال والفرنسي جول كوندي على الجهة اليمنى، ليمرر الاخير عرضية نحو علامة الجزاء ارتقى لها ليفاندوفسكي ليودعها برأسية مميزة في الشباك عند الدقيقة 53.

وخطف حامل اللقب النقاط الثلاث بفضل هدف متأخر في الدقيقة 77 من خطأ غريب للمدافع المغربي عبدالكبير أبكار أمام البديل فيران توريس، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ليفاندوفسكي قوية في وسط المرمى ليخدع الحارس أنتونيو سيفيرا الذي ارتمى الى اليسار.

ولخص المدرب لويس غارسيا هزيمة فريقه ألافيس الذي بات يقبع في المركز الرابع عشر بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط قائلا "حزين، حزين للغاية. المفتاح هو في الشوط الأول، لو كانت النتيجة 2-0 أو 3-0، فهي قصة مختلفة".

تصنيفات