محمد النني يتعرض لموقف مُحرج في مباراة أرسنال وبيرنلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد النني لاعب أرسنال يعانق المدرب ميكيل أرتيتا - Reuters
المصري محمد النني لاعب أرسنال يعانق المدرب ميكيل أرتيتا - Reuters
دبي-محمود ماهر

تعرض لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني لموقف مُحرج في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أرسنال أمام بيرنلي في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في شمال لندن.

جلس محمد النني على مقاعد البدلاء للمباراة السابعة على التوالي مع أرسنال منذ انتهاء العطلة الدولية في منتصف أكتوبر الماضي، والتي شهدت مشاركته كأساسي مع منتخب مصر أمام زامبيا والجزائر وتقديمه لمستوى جيد.

وكان النني على وشك المشاركة كبديل في آخر ثلاث دقائق من الوقت المُحتسب بدل من ضائع أمام بيرنلي، وبالفعل أجرى عمليات الاحماء كي يحل محل لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو الذي أصيب في الدقيقة 9+90، لكن الحكم مايكل أوليفر صدم النني لحظة تواجده على خط التماس للاستعداد للمشاركة بإطلاق صافرة نهاية المباراة في الدقيقة 11+90.

وأراد النني أن يلعب ولو في آخر 20 دقيقة من المباراة بعد تسجيل زينشينكو لهدف تأمين الفوز على بيرنلي بنتيجة 1/3 في الدقيقة 74.

غير أن ميكيل أرتيتا فضل إشراك ريس نيلسون وإدوارد نكيتياه في الدقيقة 81، وعاد ليجري تغييراً ثالثاً في الدقيقة 89 بنزول اللاعب البولندي جاكوب كيويور.

ولم يلعب محمد النني في أي مباراة أكثر من 10 دقائق منذ تعافيه من الإصابة منتصف شهر سبتمبر الماضي، مكتفياً بلعب 9 دقائق أمام برينتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم 27 سبتمبر، بالاضافة إلى دقيقتين أمام شيفيلد يونايتد في الدوري يوم 28 أكتوبر، ودقيقة واحدة أمام إشبيلية في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

المصري محمد النني مع أرسنال
المصري محمد النني مع أرسنال - Reuters

ويمتد عقد محمد النني مع أرسنال حتى يونيو 2024، وتصل قيمته السوقية 5.4 مليون يورو، ما يعني أن صاحب الـ 31 عاماً قد يكون في طريقه لمغادرة ملعب الإمارات في سوق الانتقالات الشتوية القادمة إما في صفقة دائمة أو على سبيل الإعارة.

تصنيفات