أوبتا: ماغواير أسوأ لاعب في مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري ماغواير يتعرض على حكم مباراة مان يونايتد وكوبنهاغن - Reuters
هاري ماغواير يتعرض على حكم مباراة مان يونايتد وكوبنهاغن - Reuters
دبي-محمود ماهر

منحت شبكة أوبتا للاحصائيات مدافع نادي ماشستر يونايتد الإنجليزي، هاري ماغواير، أسوأ تقييم في مباراة فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة 3/4 بعد أن كانوا مُتقدمين بهدفين دون رد خلال أول 30 دقيقة.

وتسبب هاري ماغواير في ثلاثة أهداف من الرباعية، وذلك بسبب ضعف تفاهمه مع المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لا سيما في لعبة هدف تعادل كوبنهاغن 3-3 خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة.

وحصل هاري ماغواير على 3.7 درجات من 10 في تقييم شبكة أوبتا، وتلاه ماركوس راشفورد بـ 4 درجات بعد أن طُرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في نهاية الشوط الأول بسبب تدخل خشن على قدم مهاجم كوبنهاغن.

وتساوى حارس مرمى مانشستر يونايتد أندري أونانا مع ماركوس راشفورد في نفس التقييم الرقمي، حيث كان بمقدوره تجنب استقبال هدفين على الأقل من الرباعية، بالتالي حماية فريقه من الخسارة، إذا ما كانت سرعة رد فعله أعلى مما ظهر عليه تحت الثلاث خشبات.

وكان مهاجم مانشستر يونايتد، راسموس هويلوند، هو صاحب التقييم الأعلى في المباراة بـ 8.7 درجات متفوقاً على لاعب كوبنهاغن روني باردغي الذي نال 7.9 درجات.

راسموس هويلوند وراشفورد في مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا 8-11-2023
راسموس هويلوند وراشفورد في مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا 8-11-2023 - Reuters

وتراجع نادي مانشستر يونايتد إلى ذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بفارق نقطة عن كوبنهاغن الثاني وغلطة سراي الثالث، لتبقى المنافسة مفتوحة على احتلال مركز الوصافة.

لكن للشياطين الحمر رحلة محفوفة بالمخاطر إلى اسطنبول لمواجهة غلطة سراي، بالاضافة لاستقبال زعيم هذه المجموعة بايرن ميونيخ على ملعب أولد ترافورد، بالتالي فإن فرصه في جمع 6 نقاط من آخر جولتين ليس مضموناً، لا سيما مع هذا لأداء المتواضع للفريق على الصعيد الدفاعي، حيث استقبلت شباكه 11 هدفاً في 4 مباريات حتى الان.

تصنيفات