كاسيميرو ضمن خطط أندية سعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام غلطة سراي - 3 أكتوبر 2023 - Reuters
كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام غلطة سراي - 3 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكدت تقارير إعلامية أن النجم البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد دخل بالفعل دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه بداية من الصيف القادم.

وحسب موقع "90min" فإن أحد أندية دوري روشن السعودي يسعى للتعاقد مع كاسيميرو في صيف عام 2024، دون تحديد اسمه، لكنه بالطبع لن يكون الهلال أو النصر بعدما قاما بضم ميلينكوفيتش سافيتش ومارسليو بروزوفيتش خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضح الموقع أن مانشستر يونايتد على استعداد للموافقة على بيع ما تبقى من عقد النجم الدولي البرازيلي في حال التوصل بعرض يُلبي طموحاته المالية.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

واعترف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، بحقيقة صعوبة لحاق الثنائي كارلوس كاسيميرو وليساندرو مارتينيز بتشكيلة فريقه قبل نهاية العام الحالي بسبب الإصابة.

وكان كاسيميرو انضم لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2022 بحوالي 60 مليون يورو، واستطاع خلال الموسم الأول ترك انطباع جيد للغاية بتسجيل عدد من الأهداف الهامة وقيادة الفريق لتحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصنيفات