تشيلسي يحاول مصالحة جمهوره بتوصيل مجاني في عيد الميلاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور تشيلسي خارج ملعب ستامفورد بريدج - Reuters
جمهور تشيلسي خارج ملعب ستامفورد بريدج - Reuters
دبي-رويترز

تحاول إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي مُصالحة أنصار الفريق بعد النتائج السيئة في بداية الموسم الحالي، وآخرها الخسارة على ملعبه ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع أمام برينتفورد.

واتخذ النادي قراراً بتوفير وسائل انتقال مجانية للمشجعين في مباراة ولفرهامبتون بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المقرر لها نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وكان من المقرر إقامة المباراة في 23 ديسمبر المقبل، لكن رابطة الدوري الإنجليزي أجلتها إلى اليوم التالي، وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا اليوم.

وقال تشيلسي في بيان رسمي "يدرك النادي أن خيارات الانتقال محدودة أكثر من المعتاد في هذا اليوم، لأنه يوم الأحد وكذلك عشية عيد الميلاد، وتقديراً للجماهير الراغبة في حضور هذه المباراة سيوفر نادي تشيلسي وسائل انتقال مجانية لأي مشجع يشتري تذكرة".

وأضاف النادي أن الحافلات ستكون متاحة للحجز عند طرح تذاكر المباريات للبيع.

وانتقد مشجعو النادي قرار إقامة مباراة الفريق أمام مضيفه ولفرهامبتون على ملعب المولينو في ذلك التوقيت، ووصفوه بأنه "غير مقبول على الإطلاق".

جمهور تشيلسي الإنجليزي في مدرجات ستامفورد بريدج - مشجع
جمهور تشيلسي الإنجليزي في مدرجات ستامفورد بريدج - مشجع - Reuters

وقالت رابطة مشجعي تشيلسي يوم الخميس الماضي "إن المشجعين الذين سيحضرون المباريات سيواجهون مشكلات في السفر إلى ولفرهامبتون في عطلة نهاية الأسبوع".

وتابعت "لن يؤدي الأمر إلى مشاكل تتعلق بالتشغيل في ملعب مولينو فحسب، بل ستزيد الجداول الزمنية لوسائل النقل أثناء العطلات مشقة على المشجعين".

وتمثل إعادة الجدولة أيضا ضربة مزدوجة لمدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، حيث لن يتمكن الأرجنتيني من الاحتفال بذكرى زواجه وكذلك العطلة.

وقال بوكيتينو الأسبوع الماضي "الأمر صعب لأنه ليس من السهل التغيير. علينا أن نتقبل أننا في إنجلترا وأن الأمر مختلف عن بقية العالم".

أكمل بقوله "حتى لو لم أكن سعيداً، يجب أن أحاول أن أكون في أفضل مستوياتنا، ونقبل الوضع الذي لا يمكننا تغييره".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات