رد اعتبار جزئي.. الوداد يهزم الترجي في ذهاب نصف النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الوداد والترجي بذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي - Wydad/X
من مباراة الوداد والترجي بذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي - Wydad/X
دبي-الشرق

رد نادي الوداد الرياضي المغربي اعتباره من الترجي التونسي بشكل "جزئي" بهزيمته بهدف دون مقابل في مباراة نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، والتي جمعتهما الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

هشام بوسفيان سجل هدف الفوز للوداد الرياضي في الدقيقة 58، ليُسعد أنصار الوداد الذين انتظروا هذا الفوز بشغف كبير منذ السقوط في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2019 على ملعب رادس، في الموقعة الشهيرة لتعطل تقنية الفار.

وسيلتقي الطرفان يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر 2023 على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في رادس بالعاصمة التونسية، لحساب إياب المربع الذهبي لهذه المسابقة المستحدثة في الكرة الإفريقية.

حضور جماهيري كبير

عرفت المواجهة حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 30 ألف مناصر من محبي فريق الوداد الرياضي، والعشرات من عشاق الترجي بجنبات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

ندية كبيرة بين الوداد والترجي

الوداد ضغط على مرمى الترجي التونسي منذ البداية باحثاً عن تسجيل هدف مبكر، في وقت دافع الفريق التونسي بشكل جيد بالعودة السريعة إلى الخلف لتأمين المناطق الدفاعية.

الفريق المغربي كان وراء أول تهديد حقيقي من خلال تسديدة قوية من هشام بوسفيان من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16 لم تذهب بعيدا على مرمى الحارس معز بنشريفية حامي عرين الترجي.

وفي الدقيقة 36 من هجمة مرتدة مرر الظهير الأيسر يحيى عطية الله كرة جميلة على رأس الظهير الأيمن أيوب العملود، غير أن كرة الأخير جانبت القائم.

وفي الدقيقة 41 كان الترجي التونسي قريب من هز شباك الوداد بضربة رأسية بديعة عرفت تدخل يوسف المطيع حارس مرمى الوداد بطريقة رائعة. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

هدف ودادي بعد انتظار طويل

ومع بداية الشوط الثاني واصل الوداد الرياضي ضغطه على مرمى فريق الترجي التونسي، لينجح هشام بوسفيان في هز شباك الفريق التونسي من عرضية خادعة في الدقيقة 58.

الوداد الرياضي كان قريبا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ضربة رأسية للمهاجم الشرقي البحري عادت من القائم لمرمى الحارس معز بنشريفية.

الترجي التونسي شكل خطورة على مرمى الوداد لإدراك التعادل دون أن ينجح في ذلك، لينتهي اللقاء بفوز الوداد بهدف دون مقابل.

تصنيفات