جوتا يتضامن مع دياز برفع قميصه عقب خطف والديه في كولومبيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديوغو جوتا يرفع قميص لويس دياز زميله في ليفربول - REUTERS
ديوغو جوتا يرفع قميص لويس دياز زميله في ليفربول - REUTERS
دبي-الشرق

تضامن ديوغو جوتا مهاجم ليفربول مع زميله في الفريق، الكولومبي لويس دياز، من خلال رفع القميص رقم 7 الذي يحمل اسمه، بعد أن سجل في مرمى نوتنغهام فورست ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد.

واُحتجز والدا دياز كرهائن يوم السبت بالقرب من منزلهما في بارانكاس بكولومبيا، وتم إنقاذهما ومنذ ذلك الحين في يمر دياز بوقت عصيب.

وبعدما سجل جوتا البالغ من العمر 26 عاماً، الهدف الافتتاحي للريدز في فوز الريدز 3-0 رفع قميص دياز في صورة إظهار الدعم للمهاجم الكولومبي.

هذه الالتفاتة من جوتا لدياز أثارت تفاعلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحد المعجبين "لفتة جميلة من ديوغو جوتا" وأضاف آخر: "لست من أكبر المعجبين بجوتا، ولكن يجب أن أحب ما قام به".

وقال ثالث: "لفتة جميلة من ديوغو جوتا تجاه زميله دياز في مثل هذه اللحظة الصعبة". وأضاف مستخدم رابع لموقع X: "لمسة جميلة من ديوغو جوتا بعد افتتاح التسجيل على ملعب أنفيلد".

وغاب دياز عن المباراة ضد نوتنغهام فورست بسبب الحادث الذي وقع مع والديه.

ويقال إن الحادث وقع بالقرب من منطقة تسمى لوس بارانكونيس بينما كان الخاطفون يتجهون نحو حدود كولومبيا مع فنزويلا، وبحسب ما ورد كان لديهم نية تهريب والديه إلى البلد المجاور.

ويأتي ذلك بعد تحرير والدته، سيلينيس مارولاندا، من خاطفيها وتم تصويرها طوال الليل وهي تتحدث مع أقاربها بالدموع، ولحسن الحظ، أكدت وسائل الإعلام المحلية بعد ساعات أن والده بخير أيضاً، بعد تبادل لإطلاق النار أدى إلى مقتل شخصين.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات