الوداد يضرب موعداً مع الترجي في نصف نهائي الدوري الإفريقي

time reading iconدقائق القراءة - 2
يحيى عطية الله لاعب الوداد يحتفل بهدفه في شباك إنييمبا النيجيري - 26 أكتوبر 2023 - X/@WACofficiel
يحيى عطية الله لاعب الوداد يحتفل بهدفه في شباك إنييمبا النيجيري - 26 أكتوبر 2023 - X/@WACofficiel
دبي-الشرق

فاز الوداد الرياضي على ضيفه إنييمبا النيجيري بثلاثية نظيفة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وكان الوداد قد عاد بفوز ثمين ذهاباً 1-0 من نيجيريا، ليتأهل بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين، ويضرب موعداً في نصف النهائي مع الترجي التونسي المتأهل على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق المغربي ثلاثي خط الدفاع أيوب العملود وجمال حركاس ويحيى عطية الله.

القادمون من الخلف

دخل الفريق الأحمر في أجواء المباراة دون مقدمات، لينجح الظهير الأيمن أيوب العملود في هز شباك إنييمبا النيجيري بهدف أول في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، مستغلاً تمريرة على المقاس من متوسط الميدان سفيان أحناش.

واحتسب حكم المباراة الهدف بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

الودادk المساند بآلاف المناصرين، واصل مده الهجومي بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، حيث تحكم في مجريات المباراة كما أراد مدربه عادل رمزي واضعاً النسور النيجيرية تحت الضغط.

وكان المدافع جمال حركاس في الموعد ليُضيف الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 38، مستغلاً ركلة حرة مُررت بطريقة جيدة من الظهير الأيسر يحيى عطية الله.

وعاد يحيى عطية الله ليفرض نفسه نجماً للمواجهة بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 43 بطريقة رائعة، في ليلة كانت الكلمة فيها للمدافعين.

تصنيفات