أرتيتا يتحدى بيرس مورغان بمواصلة تهميش لاعبه المُفضل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإعلامي البريطاني بيرس مورغان - Reuters
الإعلامي البريطاني بيرس مورغان - Reuters
دبي-محمود ماهر

أصر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، على موقفه تجاه الحارس الدولي الإنجليزي آرون رامسديل، بوضعه على دكة البدلاء في مباراة أمام إشبيلية، خلال الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، رغم كل الانتقادات التي طالته بعد الاعتماد على الحارس الإسباني دافيد رايا في مباراة تشيلسي التي كاد يخسرها المدفعجية.

وسقط دافيد رايا في العديد من الهفوات الفردية التي أثرت بالسلب على مردود خط دفاع أرسنال أمام تشيلسي يوم السبت الماضي، ليخرج الفريق بنقطة بطعم الفوز بعد التعادل 2/2 خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وشكك الإعلامي الإنجليزي، بيرس مورغان، في اختيارات ميكيل أرتيتا للتشكيلة الأساسية للمدفعجية، بعد الاداء المهتز الذي قدمه أمام تشيلسي في الجولة الدوري الإنجليزي بداية هذا الأسبوع، خاصةً حارس المرمى دافيد رايا الذي استقبل هدفاً أثار الكثير من الجدل، فضلاً عن الأخطاء المتكررة له في عملية التحضير وبناء الهجمات من الخطوط الخلفية.

بيرس مورغان، أشهر الإعلاميين المحبين لنادي أرسنال، ظهرت عليه علامات الغضب في الساعات القليلة التي سبقت مباراة المدفعجية على ملعب سانشيز بيثخوان أمام إشبيلية.

وسأل مورغان متابعيه الذين يبلغ عددهم 8.6 مليون قائلاً "ذكرني مرة أخرى لماذا تخلينا عن رامسديل من أجل دافيد رايا؟ هناك العديد من المشجعين يتساءلون عن الشيء نفسه".

حارس نادي أرسنال ديفيد رايا لحظة التوقيع مع النادي لموسم على سبيل الإعارة - 15 أغسطس 2023
حارس نادي أرسنال ديفيد رايا لحظة التوقيع مع النادي لموسم على سبيل الإعارة - 15 أغسطس 2023 - twitter/Arsenal

وكان أرتيتا متردداً في تعليقاته بشأن التنافس الجديد على حراسة مرمى فريق ملعب الإمارات، لكنه يعتزم على اشعال الصراع بين آرون رامسديل ودافيد رايا.

وغاب رامسديل عن تشكيلة أرسنال يوم السبت بعد أن أنجبت شريكته جورجينا طفلهما قبل أقل من 24 ساعة، لكنه استمر خارج خطط أرتيتا لمباراة ثانية على التوالي.

وبصرف النظر عن ظروف الحارس الشخصية، لم يلعب هذا الموسم سوى 4 مرات كأساسي في الدوري الإنجليزي، ولم يتم استخدامه في آخر 6 مباريات للنادي على كافة الأصعدة بعد مباراة اليوم ضد إشبيلية في دوري الأبطال.

مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا وحارس الفريق آرون رامسديل خلال مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي - 26 إبريل 2023
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا وحارس الفريق آرون رامسديل خلال مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي - 26 إبريل 2023 - AFP
تصنيفات