نونو سانتو: تابعوا برامج التحليل لتفهموا تحركات اللاعبين

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد السعودي في مباراة القوة الجوية العراقي - 23 أكتوبر 2023 - twitter/ittihad
البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد السعودي في مباراة القوة الجوية العراقي - 23 أكتوبر 2023 - twitter/ittihad
دبي-الشرق

طالب البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، جمهور الفريق بمتابعة البرامج الخاصة بتحليل المباريات جيداً لفهم تحركات اللاعبين قبل الحكم عليهم بشكل غير صحيح.

جاءت تصريحات سانتو عقب الفوز الصعب الذي حققه الاتحاد على القوة الجوية العراقي بنتيجة 1-0 في الدقيقة 90+5، مساء الاثنين، في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحافي: "السيطرة كانت من نصيبنا على جميع فترات اللقاء، حصلنا على العديد من الفرص السانحة لكن الفريق الخصم كان منظماً في الخطوط الخلفية، ولم نجد المساحات الكافية لاختراقهم والتسجيل حتى الدقيقة الأخيرة".

وأضاف مدرب ولفرهامبتون الأسبق "جمهورنا دائماً يدعمنا إلى آخر لحظة، اللاعبون آمنوا بالمواصلة حتى آخر لحظة، وهذا الفوز مستحق لنا رغم صعوبته".

وواصل: "المدرب يحتاج إلى تغيير المراكز بين اللاعبين، لهذا أدعو الجميع لمتابعة البرامج والتحليلات لفهم كيف تدار التحركات بين اللاعبين ولفهم عملنا بشكل أكبر، حتى يستوعبوا عمل المدربين".

اقرأ أيضاً: الهلال يسحق مومباي سيتي بسداسية وينفرد بصدارة مجموعته

وأفاد: "صحيح المباراة كانت صعبة، لكن الأهم بالنسبة لنا هو الفوز، لذلك أنا راض على فريقي بشكل كبير".

وعن اللاعب البرتغالي جوتا الذي عاد للمشاركة مع الفريق، قال مدرب الاتحاد: "جوتا مر بفترة كان مصاباً فيها، كان جيدا الليلة، منحناه الفرصة في المباريات الودية ليكون جاهزا".

وكانت جماهير الاتحاد أطلقت صيحات استهجان بعد استبدال المدرب للاعب البرتغالي جوتا في الدقيقة 73.

تصنيفات