أنشيلوتي "مدين" لسيرخيو راموس بوجوده في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي - 20 أكتوبر 2023 - X/@realmadrid
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي - 20 أكتوبر 2023 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

اعتبر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أنه مدين بوجوده الآن في النادي الأبيض، لـسيرخيو راموس القائد السابق للفريق، الذي سيواجه نادي العاصمة السبت مع ناديه القديم – الجديد إشبيلية.

يواجه ريال مدريد إشبيلية في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني، في مباراة تطغى عليها مواجهة راموس، علماً أنه لاعب أسطوري في النادي الأبيض، بين عامَي 2005 و2021، وأحرز معه كل الألقاب الممكنة.

في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، سجل راموس هدف التعادل لريال مدريد في مرمى أتلتيكو مدريد بالدقيقة 90+3، قبل أن يحرز ناديه اللقب 4-1 في الوقت الإضافي.

وقال أنشيلوتي الجمعة: "إذا كنت هنا اليوم فهذا بسبب سيرخيو راموس. لديّ مودة خاصة إزاءه، وإذا كنت هنا اليوم... فهذا بسبب سيرخيو. لو لم يسجل الهدف في المباراة النهائية، فيُحتمل ألا أكون هنا. الجميع يكنّ له معزة شديدة وستكون مباراة جيدة. إذا سجل هدفاً، وهذا ما آمل بألا يحدث، يمكنه أن يفعل ما يريد".

أردا غولر ولابورتا

المدرب الإيطالي ذكر أن اللاعب التركي الشاب أردا غولر في وضع "جيد جداً" بعد إبلاله من الإصابة. وقال: "إنه يفتقر إلى القليل من اللياقة، لكنه سيحظى (بدقائق في الملعب) خلال أسبوعين. إنه مهاجم ويمكنه شغل كل المراكز. يمكنه أن يكون لاعب خط وسط مهاجم مثل (جود) بيلينغهام، ولكن أيضاً كجناح" على الجانب الأيمن، علماً أنه يلعب بقدمه اليسرى. وتابع: "يمكنه اللعب في مراكز كثيرة".

أنشيلوتي تطرّق إلى حديث جوان لابورتا رئيس برشلونة، عن حالة "مدريدية سوسيولوجية في دوائر السلطة"، استغلّت ملف الحكم السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، من أجل "المسّ بسمعة" النادي الكاتالوني، قائلاً: "سمعت ذلك. هذا ما قلته عندما تحدثنا عن العنصرية. يجب ألا نحوّل تركيزنا. إنها مسألة خطرة يحقق فيها القضاء، وعلينا أن ندعه يعمل... كل شيء آخر يصرف الانتباه، وهذا ليس جيداً على المستوى القضائي".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات