رامسديل يشعر بـ"جرح بالغ" بعد خسارة مكانه في أرسنال

time reading iconدقائق القراءة - 2
آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال خلال مواجهة برايتون - 14 مايو 2023 - reuters
آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال خلال مواجهة برايتون - 14 مايو 2023 - reuters
دبي-رويترز

قال حارس المرمى آرون رامسديل إنه "يشعر بجرح بالغ" بعد أن فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لأرسنال لصالح ديفيد رايا، لكنه أكد أنه تربطه بالحارس الإسباني علاقة طيبة.

كان رامسديل هو الخيار الأول لأرسنال في حراسة المرمى منذ انضمامه في 2021 ولعب جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكنه جلس على مقاعد البدلاء في آخر أربع مباريات للنادي الواقع في شمال لندن بالدوري ليشارك زميله رايا الذي وصل على سبيل الإعارة من برنتفورد في أغسطس.

وقال رامسديل لوسائل إعلام بريطانية: "أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر. هذا الموقف صعب جداً بالنسبة لي".

وأضاف: "سواء كنت أنا أو ديفيد الذي يلعب نحتاج إلى أن نكون في كامل التركيز فقط، بالطبع الوضع غريب بعض الشيء ويصنع عناوين الأخبار، علينا أن نتعامل معه وهذا ما نفعله نعمل بشكل احترافي معاً".

وتابع: "هناك بعض الأيام أشعر خلالها بالإحباط بسبب هذا الموقف لكنه يسعى للتخفيف عني ورفع معنوياتي، قد يأتي يوم يتراجع فيه مستواه ورغم شعوري بالألم والإحباط أحاول تجاوز الأمر ومحاولة رفع معنوياته".

واستدعي رامسديل لتشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت لمباراة ودية هذا الشهر أمام أستراليا وكذلك مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 أمام إيطاليا لكن الحارس البالغ من العمر 25 عاماً لم يشارك في المباراتين.

وأضاف رامسديل: "بالنسبة لي، أحتاج إلى العودة إلى فريقي لمواصلة اختياري (لإنجلترا) ومواصلة التسبب في صداع للمدرب لأنه إذا لم أفعل ذلك، فسيكون هذا قراراً أسهل بالنسبة له".

وتابع: "أصبح هذا الموقف مصدر قلق، هذه هي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في هذا الموقف".

تصنيفات