مدافع برشلونة منزعج من بداية بيلينغهام القوية مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدف الفوز لريال مدريد في مرمى يونيون برلين بدوري أبطال أوروبا - 20 سبتمبر 2023 - Reuters
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدف الفوز لريال مدريد في مرمى يونيون برلين بدوري أبطال أوروبا - 20 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تأثير جود بيلينغهام على ريال مدريد لم يكن متوقعاً حتى من قبل الأكثر تفاؤلاً، حيث تلقى الدولي الإنجليزي الإشادة من زملائه ومنافسيه على حد سواء.

كانت إدارة ريال مدريد متأكدة أنها تعاقد مع لاعب عظيم، لكنهم لم يتوقعوا هذا التسلسل من الأهداف الذي يعيشه الإنجليزي في بداية الموسم ،والذي نال إعجاب جماهير النادي.

البداية القوية لبيلينغهام دفعت مدافع برشلونة الدنماركي أندرياس كريستنسن للحديث عنها في تصريحات للتلفزيون الدنماركي "TV2SPORT": "بداية جود بيلينغهام في ريال مدريد؟، إنه أمر مزعج عندما تجلس وتنظر إلى النتائج التي يحصل عليها. لقد سجل في المباريات القليلة الماضية، لا أعرف عدد المباريات التي شارك فيها بالفعل".

وأضاف: "لقد غزا الدوري. لقد جلب ريال مدريد لاعباً جيداً حقاً".

وفي المباريات الـ10 التي ارتدى فيها القميص الأبيض، سجل بيلينغهام 10 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. أرقام لم تسجل في ريال مدريد منذ الظهور الأول لكريستيانو رونالدو.

كما أشاد لاعب أتلتيكو مدريد السابق ونيوكاسل الحالي كيران تريبيير بزميله في المنتخب الإنجليزي: "إن نُضج بيلينغهام وجودته وقوته في مثل هذا العمر المبكر أمر مرعب، إذا لعبت بشكل جيد في مدريد، فسوف يحبك المشجعون".

وتابع: "لقد قام جود بعمل رائع في دورتموند، إنه يلعب بحرية. اللاعبون من حوله يقدمون أداء أفضل، والأمر المخيف هو أن عمره 20 عاماً فقط".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات