ساني بديلاً لصلاح في ليفربول؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليروي ساني لحظة تسجيله هدفاً في شباك نادي موناكو  - twitter/@FCBayern
ليروي ساني لحظة تسجيله هدفاً في شباك نادي موناكو - twitter/@FCBayern
دبي-الشرق

يعتزم ليفربول التعاقد مع الألماني ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح الصيف المقبل، بحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وأضافت أن النادي الإنجليزي مستعد لتحطيم رقمه القياسي في سوق الانتقالات، البالغ 80 مليون جنيه إسترليني لضمّ المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز من بنفيكا، من أجل ضم الجناح الألماني.

واستدركت أن ساني (27 عاماً) يثير اهتمام ريال مدريد أيضاً، لكن مدرب ليفربول يورغن كلوب يرغب في إعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لعب سابقاً في مانشستر سيتي، قبل أن يتخلّى عنه لبايرن في مقابل 55 مليون جنيه إسترليني عام 2020.

حقق ساني بداية موسم رائعة مع بايرن، مسجلاً 7 أهداف في 11 مباراة، وقد يكون بديلاً لصلاح في ليفربول، إذ يرجّح كلوب ألا يقاوم النجم المصري إغراء اللعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل، علماً أن النادي الإنجليزي رفض عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد الصيف الماضي لضمّه.

وقال مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في الدوري السعودي، إن "صلاح مُرحّب به في أي وقت" بالمملكة، مضيفاً: "إنه المفضل لديّ شخصياً".

صلاح سجل 6 أهداف في 11 مباراة هذا الموسم، اثنان منها في المباراة الأخيرة لليفربول ضد برايتون، وكانت الرقم 300 للنجم المصري مع النادي.

وقال كلوب: "أحلامه وأحلامنا تحققت في تلك الفترة، لكن الأمر لم ينتهِ بعد. يبدو (صلاح) قوياً، ولا يزال لائقاً بعد كل هذه السنوات والمباريات، وهذا مهم جداً".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات