كرونيتش يضغط على ميلان لمُضاعفة راتبه

time reading iconدقائق القراءة - 2
كرونيتش وأنتوني جوردون في مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد - Reuters
كرونيتش وأنتوني جوردون في مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد - Reuters
دبي-الشرق

يُناقش لاعب الوسط الدولي البوسني، رادي كرونيتش، مستقبله مع مسؤولي ميلان لتمديد عقده براتب مضاعف، بينما يعمل على التعافي في الوقت المُناسب لمواجهة يوفنتوس الأسبوع المقبل، في قمة الدوري الإيطالي.

وغاب صاحب الـ 30 عاماً عن الملاعب منذ 24 سبتمبر بسبب مشكلة عضلية، لكنه منذ ذلك الحين يُسارع للعودة للمشاركة في لقاء يوفنتوس يوم 22 أكتوبر الجاري.

وقالت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت "إن كرونيتش مستعد لاستعادة مكانه في خط الوسط من ياسين عدلي، بعد شهر من الغياب، والاستعداد للمباريات القادمة الصعبة أمام يوفنتوس وباريس سان جيرمان ونابولي".

وهناك بعض المشكلات في كواليس المفاوضات التي يجب حلها أيضاً، لأن كرونيتش كان على وشك المغادرة في الصيف الماضي، قبل أن تنهار المفاوضات بين ميلان وفنربخشة التركي.

ووصل كرونيتش لعامه الثلاثين الأسبوع الماضي، ويستمر عقده الحالي مع فريق ملعب سان سيرو في صيف 2025، بعد أن وقع عقداً جديداً قبل سنة واحدة من الآن.

كرونيتش ولاوتارو مارتينيز في ديربي ميلانو
كرونيتش ولاوتارو مارتينيز في ديربي ميلانو - Reuters

ويبلغ راتبه الحالي 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن تقرير لاغازيتا ديلو سبورت أشار إلى أن اللاعب يريد مضاعفة راتبه لـ 3 ملايين يورو، ويرفض عرض ميلان الذي يصل لـ 2.5 مليون يورو بما في ذلك المكافآت.

تصنيفات