شاهد.. فالفيردي: لاعب من نابولي سخر مني

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي المصري - 7 فبراير 2023 - Getty Images
لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي المصري - 7 فبراير 2023 - Getty Images
دبي-الشرق

عبر لاعب وسط ريال مدريد، فيدي فالفيردي، عن حزنه لعدم احتساب الهدف الذي سجله في مرمى نابولي باسمه، مشيراً إلى أن أحد لاعبي نابولي سخر منه بعدما أشارت شاشة العرض الداخلية باحتساب الهدف باسم حارس المرمى.

وقاد فالفيردي بهذا الهدف النادي الملكي للظفر بالثلاث نقاط من معقل بطل الدوري الإيطالي "دييغو مارادونا"، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسدد فالفيردي كرة صاروخية من حوالي 25 ياردة في الدقيقة 78 أخذت يد حارس مرمى نابولي وعانقت الشباك بشكل جميل، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" احتسب الهدف باسم الحارس ميريت بعد ارتطام الكرة في جسده بعد عودتها من العارضة.

وقال فالفيردي لمراسل قناة beIN Sports "أحد لاعبي نابولي سخر مني وأخبرني بأن هدفي سُجل باسم حارس المرمى. أنا حزين لأن الهدف لم يُحتسب باسمي، لكن الأهم هو النقاط الثلاث".

وأضاف "في لعبة الهدف الثاني نثر بيلينغهام سحره. لقد كانت مباراة جميلة جدًا، وكانت الأجواء رائعة. المهم هو أن نفوز. لقد سيطرنا على الشوط الأول ولسوء الحظ سجلوا، لقد لعبنا مباراة جيدة، ولكن تأخرنا بهدف بسبب دعم جماهيرهم الكبير، في النهاية تمكنا من حسم المباراة في الدقائق الأخيرة".

ختم اللاعب الدولي الأوروغوياني "لقد أظهر فينيسيوس جونيور مع جود بيلينغهام تأثيراً كبيراً في الخط الأمامي، كانا خلف جميع الأهداف، في الهدف الأول جود قدم التمريرة الحاسمة لفينيسيوس. عليهما أن يستمرا في العمل على نفس المنوال".

تصنيفات