راموس بعد هدفه العكسي: مباراة مؤلمة... تقوّي إشبيلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرخيو راموس بعد تسجيله هدفاً في مرمى ناديه إشبيلية أمام برشلونة - 29 سبتمبر 2023 - AFP
سيرخيو راموس بعد تسجيله هدفاً في مرمى ناديه إشبيلية أمام برشلونة - 29 سبتمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أعرب سيرخيو راموس عن خيبته لتسجيله هدفاً في مرمى فريقه، تسبّب في هزيمة إشبيلية أمام مضيفه برشلونة 0-1 الجمعة في الدوري الإسباني.

وقبل نحو ربع ساعة من النهاية، فشل راموس في إبعاد ضربة رأسية من لامين يامال، وسجل خطأً هدف اللقاء الوحيد في مرماه.

وكان راموس (37 عاماً) حظي باستقبال عدائي من مشجعي برشلونة خلال لمساته الأولى في المباراة، وتعرّض لصيحات استهجان، لكن هذا الشعور تحوّل إلى تحية عندما سجل في مرماه، بحسب وكالة "رويترز".

وكتب راموس على مواقع التواصل الاجتماعي السبت: "مباراة مؤلمة بسبب النتيجة والظروف، لكنها تقوّينا نتيجة صورة الفريق وسلوكه. نواصل التطوّر ونفكّر الآن فقط في دوري أبطال أوروبا"، في إشارة إلى مباراة إشبيلية ضد أيندهوفن الهولندي الثلاثاء.

المفارقة أن سيرخيو راموس سجّل 3 أهداف في مرماه خلال مسيرته بالدوري الإسباني، اثنان منها لمصلحة إشبيلية، ضد ريال مدريد عامَي 2017 و2018. وكانت الثالثة لمصلحة برشلونة.

وكان مدرب إشبيلية خوسيه لويس مينديليبار دافع عن المدافع المخضرم، قائلاً: "عندما يضغط المنافس بعدد كبير من اللاعبين داخل المنطقة، يكون من الصعب جداً الدفاع لفترة طويلة من دون ارتكاب أي خطأ. سيرخيو كان يحاول إبعاد الكرة، وهذا هدف غريب".

أما مدرب برشلونة تشافي هرنانديز فاعتبر أن راموس "يستحق أيضاً التحية على أنه لا يزال يلعب". وأضاف: "مؤسف أنه سجّل هدفاً عكسياً، وهذا ما صبّ في مصلحتنا، لكنه لاعب رائع ومحترف ولا يزال يلعب على أعلى المستويات".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات