نابولي يستفسر عن وضعية المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستوف غالتييه المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي - Reuters
كريستوف غالتييه المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي - Reuters
دبي-الشرق

استفسر نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، عن وضعية المدرب الفرنسي المخضرم كريستوف غالتييه، المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان، بهدف التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لعدم اعجاب الإدارة بالمستوى الذي يقدمه الفري تحت قيادة المدرب الفرنسي الآخر رودي غارسيا.

أشار موقع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسي، إلى أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس ممثل الجنوب الإيطالي، سأل عن وضعية غالتييه تمهيداً للتعاقد معه خلفاً للمدرب الحالي رودي غارسيا الذي تبقى أمامه فرصة أخيرة لتحقيق نتائج إيجابية خلال ما تبقى من مباريات قبل العطلة الدولية في أكتوبر المقبل، فإما يقلب الأمور ويؤكد جدارته أو يخرج من الباب الصغير.

وارتبط كريستوف غالتييه بتولي تدريب نابولي عقب رحيل لوتشيانو سباليتي في نهاية الموسم الماضي، لكن إدارة نابولي استقرت على رودي غارسيا بسبب اكتسابه لخبرات مُتعددة آخرها تدريب النصر السعودي.

ولا يزال بطل الدوري الفرنسي حراً منذ فك ارتباطه بنادي باريس سان جيرمان في يونيو المنصرم من أجل افساح المجال أمام الإسباني لويس إنريكي لتولي المنصب.

اقرأ أيضاً: الفرنسي كريستوف غالتييه يقترب من تدريب الدحيل القطري

وأوضحت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن أولمبيك مارسيليا تواصل بدوره مع كريستوف غالتييه، كي يخلف المدير الفني الإسباني السابق مارسيلينو غارسيا تورال، الذي رحل الأسبوع الماضي عن النادي بعد ضغوطات جماهيرية.

غالتييه المولود في مارسيليا، يحظى بتقدير مسؤولي نادي المدينة، وطُرح اسمه في نهاية الموسم الماضي، كما أن مارسيليا فاتحه بالأمر في يونيو الماضي. لكن غالتييه طالب وكلاءه بالامتناع عن متابعة المسألة، لأنها حساسة جداً، إذ لم يكن قد توصّل بعد إلى اتفاق مالي مع باريس سان جيرمان، الذي أراد التخلّي عنه، بحسب "مونتي كارلو".

تصنيفات