رافا بينيتيز: تيباس يُفضل كاميرات غرف الملابس على خط المرمى

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب إيفرتون السابق - REUTERS
الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب إيفرتون السابق - REUTERS
دبي-الشرق

هاجم المدير الفني لنادي سيلتا فيغو، رافائيل بينيتيز، رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، بسبب اهماله لادخال تقنية عين الصقر في المنافسات المحلية، حيث تسبب ذلك في خسارة فريقه لمباراة كانت في المتناول أمام ريال مايوركا مساء السبت.

وألغي لنادي سيلتا فيغو هدفاً صحيحاً أمام ريال مايوركا في مباراة الجولة الخامسة من الليغا، والتي خسرها على ملعبه بالايدوس ليواصل التراجع في جدول الترتيب خلال أول خمس جولات من الموسم.

وسجل سيلتا فيغو هدفاً في الدقيقة 69 عن طريق جوناثان بامبا بعد تمريرة عرضية أرسلها قائد الفريق إياغو أسباس، ارتطمت في العارضة وتجاوزت خط المرمى.

واحتسب الحكم الهدف دون مشاكل في باديء الأمر، ثم تراجع عن قراره والغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد لمدة 3 دقائق، بحجة أن الكرة لم تتجاوز الخط بكامل محيطها، لكن الإعادة كشفت مرور الكرة بشكل كامل دون وجود أي تلامس مع الخط.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استغل فيدات موريكي تمريرة دانيل رودريغيز ليُسجل منها هدف فوز ريال مايوركا، وسط صدمة جمهور سيلتا فيغو.

بعد المباراة علق رافائيل بينيتيز على الهزيمة قائلاً "احترم خافيير تيباس، لكن كيف يهتم بوضع كاميرات داخل غرفة خلع الملابس من أجل مشاهدة لاعب وهو يخلع أو يرتدي قميصه، دون أن يهتم بوضع خاصية تقنية خط المرمى (عين الصقر)؟".

هدف سيلتا فيغو الملغي أمام مايوركا في الجولة 5 من الليغا 16-9-2023
هدف سيلتا فيغو الملغي أمام مايوركا في الجولة 5 من الليغا 16-9-2023 - Laliga/tv

أضاف المدرب الإسباني "لا أصدق كيف لدوري كبير مثل الدوري الإسباني لا يمتلك تقنية خط المرمى. الحكم الرابع تحدث معي اليوم وأخبرني بأنه لا توجد لدينا تقنية خط المرمى، وهذا أدهشني".

وأكد بينيتيز "لم نستحق الخسارة التي تعرضنا لها اليوم أمام مايوركا، تماماً كما حدث أمام ريال مدريد في الجولة قبل الماضية".

وتراجع فريق سيلتا فيغو بعد هذه الخسارة إلى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الليغا برصيد 4 نقاط ليتقدم عليه ريال مايوركا في المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة.

 

تصنيفات