ألونسو يتوقع محاكاة بايرن ميونيخ لخطة "الركراكي" مدرب المغرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب - twitter/FRMFOFFICIEL
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب - twitter/FRMFOFFICIEL
دبي -الشرق

قال مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو إن منافسه بايرن ميونيخ قد يعتمد على خطة لعب شبيهة بخطة المنتخب المغربي، خلال مواجهة الفريقين في الدوري الألماني اليوم الجمعة.

وتقام المباراة لحساب الجولة الرابعة في ظل ترقب جماهيري، حيث قدم فريق ألونسو بداية جيدة للموسم وفاز بـ3 مباريات متصدراً جدول ترتيب البوندسليغا بفارق الأهداف عن الوصيف بايرن ميونيخ.

في تصريحات للمدرب صاحب الـ41 عاما قبل المواجهة، تحدث عن الخيارات التكتيكية المختلفة المتاحة أمام توماس توخيل في حال غياب لاعب وسط بايرن ميونيج جوشوا كيميش بسبب الإصابة، ومن بينها الاستعانة بالمغربي نصير مزراوي الذي أظهر أن بإمكانه اللعب في عدة مراكز خلال مشاركته مع منتخب المغرب.

وأضاف ألونسو: "سنرى ما سيحدث، أتوقع أن يشارك كيميتش في المباراة لكن لدى (بايرن ميونيخ) بعض الخيارات، فبإمكان لايمر أيضًا اللعب في خط الوسط، وأيضا نصير مزراوي كما فعل مع المغرب."

وكان مزراوي قد لعب رفقة "أسود الأطلس" في ودية بوركينا فاسو في مركز متقدم في الوسط بتوظيف من المدرب وليد الركراكي. وتحدث المدرب المغربي عن اختياره قائلا: "إنه لاعب كبير، يمكنه أن يشغل أي مركز، وعبر تقنياته وذكائه قدم مباراة رائعة بعد أن تدرب 3 أيام في هذا المركز، نصير أظهر لنا لماذا يلعب في بايرن ميونيخ، ومنحنا بذلك العديد من الحلول”.

تصنيفات