ماركينيوس: شارة القيادة لها طعم خاص بتصويت الزملاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركينيوس مدافع وقائد باريس سان جيرمان في مباراة فريقه أمام لانس - 26 أغسطس 2023 - Reuters
ماركينيوس مدافع وقائد باريس سان جيرمان في مباراة فريقه أمام لانس - 26 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

عبَّر ماركينيوس مدافع وقائد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته بتصويت زملائه عليه لتولي شارة القيادة في الفريق الباريسي.

وحسب موقع إذاعة "مونتي كارلو"، فإن لاعبي باريس سان جيرمان هم الذين صوتوا لانتخاب قائدهم هذا الموسم، متبعين طريقة مدرب الفريق لويس إنريكي".

وقال ماركينيوس في تصريح عقب المواجهة التي فاز بها فريقه على نظيره ليون 4-1 الأحد: "كل ما أفعله، لا أفعله من أجل الكاميرات، هو من أجلي أنا وزملائي في الفريق".

وعن شارة القيادة، قال المدافع البرازيلي: "لها نكهة خاصة عندما يختارك زملائك كقائد للفريق، فهذا يعني الكثير، نرتكب أخطاء مثل أي شخص آخر ولكننا لا نختبئ، نواصل المضي قدماً، للعمل معاً من أجل النادي".

وأضاف: "هذا ما يراه زملائي في الفريق وأعتقد أنه "لهذا السبب أيضاً اختاروني، بسبب الروح والسلوك والتفكير دائماً في الفريق. ومن الجميل حقاً أن يتم اختياري كقائد من قبل زملائي في الفريق".

كما أشار إلى أن المدرب لويس إنريكي متطلب للغاية، قائلاً: "لم نحصل على الوجه الذي يريده المدرب بعد، لكننا نحرز تقدماً جيداً. إنه متطلب للغاية معنا، صعب للغاية، لا يزال لدينا الكثير من الأشياء لتحسينها".

وأفاد: "علينا أن نقدر هذه النتيجة هنا، والمدرب يخبرنا أن لدينا مجالاً كبيراً للتحسن، هناك فلسفة امتلاك الكرة، الرغبة في الكرة، يريد فريقاً أكثر تنافسية بدون الكرة".

واختتم: "عندما تكون لديك الكرة، هناك متعة، مع اللاعبين الذين لديك. نحن نفهم بعضنا البعض أكثر و لقد أصبحنا نفهم أكثر فأكثر الفلسفة وطريقة اللعب والدفاع. نحن نسير في الطريق الصحيح".

تصنيفات