داروين نونيز: نصائح بيلسا سبب تألقي أمام نيوكاسل

time reading iconدقائق القراءة - 2
داروين نونيز مهاجم منتخب أوروجواي - TWITTER/@Darwinn99
داروين نونيز مهاجم منتخب أوروجواي - TWITTER/@Darwinn99
دبي-الشرق

كشف مهاجم ليفربول، داروين نونيز، عن تلقيه لبعض النصائح الخاصة من المدير الفني لمنتخب أوروغواي، مارسيلو بيلسا، قبل السفر إلى نيوكاسل في عطلة نهاية الأسبوع للعب مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعترف داروين نونيز أن تلك المحادثة صنعت الفارق معه حين قرر المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، الاعتماد عليه لتسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أكملها "الريدز" بـ 10 لاعبين بعد طرد قائد الدفاع فيرجيل فان دايك في الشوط الأول.

وقاد نونيز فريقه للفوز بتسجيل ثنائية، بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء خلال الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز فريقه 1/2.

وحول أسباب تألقه، قال داروين نونيز لموقع سبورت 890 "لقد كانت محادثة جيدة جداً مع مارسيلو بيلسا، لقد قام بعرض بعض مبارياتي، وصحح لي العديد من الأشياء المختلفة".

أوضح داروين نونيز المهاجم الأول لمنتخب أوروغواي بعد اعتزال لويس سواريز "بيلسا وضح لي بعض الأمور التي تبدو أفضل بالنسبة لي، مثل في بعض الهجمات التي يتأخر فيها الفريق المنافس بأكمله أثناء العودة للدفاع، لا يجب أن أركض أمام قلب الدفاع الثاني، لكن خلفه، حتى أتمكن من الهروب منه".

الأرجنتيني مارسيلو بيلسا خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مديراً فنياً لمنتخب أوروغواي - 17 مايو 2023
الأرجنتيني مارسيلو بيلسا خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مديراً فنياً لمنتخب أوروغواي - 17 مايو 2023 - REUTERS

أنهى بقوله "العديد من الناس حدثوني عنه، وكيف يكون بيلسا، بدا لي كأنه رجل طيب، والآن نحن في مرحلة جديدة تحت قيادته، آمل أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا جميعاً لأننا نريد جلب الفرحة لكل شعب أوروغواي".

مهاجم ليفربول داروين نونيز يحتفل بهدفه في شباك نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز  -27 أغسطس 2023
مهاجم ليفربول داروين نونيز يحتفل بهدفه في شباك نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز -27 أغسطس 2023 - reuters

وافتتح بيلسا مسيرته مع منتخب أوروغواي في شهر يونيو الماضي بخوض مباراتين وديتين أمام نيكاراغوا وكوبا، واستطاع الفوز في الأولى 4-1، والثانية 2-0، وستنطلق الشهر المقبل مبارياته الرسمية في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بمواجهتين أمام تشيلسي والإكوادور يومي 9 و13 منه.

تصنيفات