تشيلسي مستعد لانفاق المزيد والتعاقد مع 3 لاعبين جدد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إميل سميث رو خلال مواجهة فريقه أرسنال مع برايتون في الدوري الإنجليزي، 9 أبريل 2022. - Reuters
إميل سميث رو خلال مواجهة فريقه أرسنال مع برايتون في الدوري الإنجليزي، 9 أبريل 2022. - Reuters
دبي-الشرق

يدرس نادي تشيلسي خطوة التعاقد مع نجم وسط أرسنال، الإنجليزي إميل سميث رو، وثنائي برشلونة، البرازيلي رافينيا والإسباني فيران توريس، قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الصيفي 2023.

وأنفق البلوز حوالي 350 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف وحوالي 900 مليون جنيه إسترليني إجمالاً تحت قيادة المالك الجديد تود بولي منذ خلافته لرومان أبراموفيتش في مايو 2022 بعد حرب روسيا على أوكرانيا.

وعلى الرغم من كل هذه التعاقدات، فإن فريق غرب لندن بدا ضعيفاً في الهجوم، ولم يجد ضالته للعب بطريقة جذابة حتى بعد مجيء المدرب المتمرس على الدوري الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو الذي درب لسنوات طويلة في ساوثهامبتون وتوتنهام.

وبات من الواضح أن بوتشيتينو يريد تعزيز الهجوم قبل غلق سوق الانتقالات يوم الجمعة، وهو ما طلبه بشكل واضح خلال حديثه مع وسائل الإعلام قبل مباراة لوتون تاون التي شهدت فوزه في افتتاح الجولة الثالثة من البريميرلييغ.

تشيلسي و3 تعاقدات أخيرة

أكدت صحيفة "ديلي ميل" أن مالك تشيلسي بولي والمدرب بوتشيتينو على استعداد للتحرك ناحية لاعب الوسط سميث رو بالإضافة إلى رافينيا وفيران توريس.

ويود تشيلسي استغلال معاناة سميث رو صاحب 23 عاماً على دكة البدلاء، بعد موسم حافل بالإصابات في 2022-23 تسبب في غيابه عن مباريات المدفعجية وعدم الدفع به ولو لمدة دقيقة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال هذا الموسم.

وغالباً ما يتم استخدام فيران توريس كبديل للمهاجم النجم روبرت ليفاندوفسكي في ملعب نو كامب.

وتم استبعاد الجناح البرازيلي رافينيا من صفوف برشلونة بسبب العقوبة وحل مكانه اللاعب الصاعد لامين يامال البالغ من العمر 16 عاماً في الأسابيع الأخيرة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات