سان جيرمان يُصر على مواني وفرانكفورت يطالبه بـ100 مليون يورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
راندال كولو مواني بعد نهائي كأس ألمانيا الذي خسره آينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيغ - 3 يونيو 2023 - Reuters
راندال كولو مواني بعد نهائي كأس ألمانيا الذي خسره آينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيغ - 3 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

على الرغم من التعاقدات الكثيرة التي قام بها على مستوى الهجوم، لا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن المزيد من الخيارات الهجومية.

ويسعى بطل فرنسا للتعاقد مع راندال كولو مواني مهاجم أينتراخت فرانكفورت وأحد أبرز علامات منتخب فرنسا في مونديال 2022.

بالتالي لم ينته ميركاتو باريس سان جيرمان الهجومي حتى بعد وصول عثمان ديمبيلي وماركو أسينسيو من برشلونة وريال مدريد، غونسالو راموس من بنفيكا وكانغ إن لي من ريال مايوركا.

كان الدولي الفرنسي كولو مواني هدفاً للنادي الباريسي منذ عدة أسابيع رفقة فرق أوروبية أخرى ولكن يبدو أن باريس سان جيرمان في وضع جيد للتعاقد معه بحسب ما كشف عنه موقع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية.

ووصل الشاب البالغ من العمر 24 عاماً مجاناً الصيف الماضي إلى أينتراخت فرانكفورت قادماً من نانت، لكن سرعان ما لفت الأنظار إليه بعد مشاركته مع منتخب الديكة في مونديال قطر حيث بات النادي الألماني يطلب الآن بالحصول على مبلغ فلكي يصل لـ 100 مليون يورو للسماح له بالمغادرة وتحقيق أكبر ربح في تاريخ الأندية الألمانية من بيع لاعب ما.

وبدأ الجهاز الفني لنادي فرانكفورت يقتنع أن رحيل مواني صار قريباً ولذلك بدأ يحضر للتعاقد مع مهاجم جديد حيث يوجه أنظاره إلى المهاجم إيلي واهي الذي تألق مع مونبلييه مؤخراً.

بالإضافة إلى الملف المتعلق بكولو مواني، مازال باريس سان جيرمان يصر على التعاقد مع برادلي باركولا موهبة نادي ليون على الرغم من صعوبات المفاوضات، حيث تم رفض عرض أولي يقدر بما يتراوح بين 30 و 35 مليون يورو بما في ذلك المكافأة من قبل ناديه.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات