ستونز: سعيد بالأدوار المتعددة مع مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جون ستونز لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز - 21 مايو 2023 - REUTERS
جون ستونز لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز - 21 مايو 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أبدى المدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز ارتياحه بتأدية عدة أدوار مع نادي مانشستر سيتي سواء في قلب الدفاع أو في مركز الظهير الأيمن أو كلاعب وسط دفاعي متأخر.

ولا يشعر ستوتز بأي مشكلة في الاستخدام المتنوع الذي يعتمده معه المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، وهو ما أكده بعد مشاركته اليوم الأحد أمام يوكوهاما في لقاء ودي تحضيري للموسم الجديد.

وظهر جون ستونز في أول 45 دقيقة من مباراة النادي الأولى قبل الموسم ضمن جولة آسيا.

وشكل يوكوهاما مارينوس الخطر منذ البداية حيث تقدم بهدفين، غير أن بطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي عاد في النتيجة وفاز بنتيجة 5-3.

وافتتح ستونز التسجيل لفريق بيب غوارديولا بتسديدة رائعة في الزاوية اليسرى العليا، بفضلالدور المتعدد الذي منحه إياه المدرب غواردويولا ما سمح له التواجد في مكان مناسب للتسجيل.

وقال ستونز بعد انتهاء المباراة على استاد اليابان الوطني في طوكيو "أنا أستمتع بهذا المنصب (لاعب الوسط الدفاعي)، ما زلت أتعلم وأتدرب. أحاول إتقان الأشياء الصغيرة التي أجيدها والعمل على الأشياء التي لا أجيدها".

وأضاف لاعب إيفرتون السابق "إذا أراد المدرب أن يشركني في هذا المنصب ثم قرر القيام بأشياء جديدة أو نفس الأشياء والبناء عليها من الموسم الماضي، فسأبذل قصارى جهدي كما فعلت دائماً".

وقال ستونز أيضاً: "أنا أحب تماماً نوع الحرية في التقدم وصنع الأشياء الجديدة وإظهار إمكاناتي".

اقرأ أيضاً

تصنيفات