رابيو يكشف سر الاستمرار مع يوفنتوس ورأيه في أليغري

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي - twitter/juvefcdotcom
الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي - twitter/juvefcdotcom
دبي-الشرق

كشف الدولي الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، السبب الرئيسي وراء مواصلة مشواره مع فريق السيدة العجوز، بعدما كان على أعتاب الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى مان يونايتد، ولنفس الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رابيو (28 عاماً) انتهى عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو الماضي 2023، وكان في طريقه للرحيل في الميركاتو الصيفي، قبل أن يُمدد إقامته في تورينو لموسم كروي إضافي.

وقال رابيو في حوار أجراه مع قناة "تويتش" التابعة ليوفنتوس نقله موقع "فوت ميركاتو": "من الواضح أن المدرب أراد استمراري، وقد تحدث معي كثيراً هذا العام، حتى في العطلة أرسل لي العديد من الرسائل النصية، إضافةً لبعض زملائي في الفريق".

كما تطرق إلى قدراته ليكون شخصية قيادية في تشكيلة "البيانكونيري" قائلاً: "بعد 4 سنوات هنا، أنا من بين الأكبر سناً، يمكنني أن أقول ذلك، في مسيرتي الكروية 5 سنوات في النادي هي فترة طويلة، الآن لدي دور أكثر تنوعاً، ولهذا أيضاً أراد النادي أن أساعد اللاعبين الأصغر سناً".

لمُتابعة أحدث أخبار الدوري الإيطالي

وأشار الدولي الفرنسي بقوله "لقد تحدثت إلى تيموثي ويا، أخبرته أننا هنا نعمل بجد ونريد الفوز. إنه ولد جيد، ويعرف من أين وصل، لذلك يجب على جميع اللاعبين الشباب أن يفهموا أنه هنا عليك العمل من أجل التطور. نتحدث معه باللغة الفرنسية، إنه يتحدثها جيداً، لكنه يريد تعلم اللغة الإيطالية".

وعن علاقته بالمدرب ماسيميليانو أليغري، قال رابيو: "المدرب فهم من أنا وما يمكنني تقديمه على أرض الملعب، كما أنه يمنحني هذه الحرية، لقد دفعني كثيراً لتسجيل الأهداف، حتى في التدريبات كان دائماً يقول لي ذلك".

واختتم رابيو "أليغري؟ إنه مدرب رائع بالنسبة لي، حتى مع اللاعبين الشبان فهو يأخذ الوقت الكافي لشرح الأمور. هذا هو السبب في أنه مهم للغاية".

في الموسم الماضي سجل رابيو 11 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة في 48 مباراة مع يوفنتوس.

تصنيفات