"عرض ضخم" من نيوكاسل للتعاقد مع نجم نابولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا يحتفل بتسجيله هدفاً لنابولي في مرمى أتالانتا بالدوري الإيطالي - 11 مارس 2023 - Reuters
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا يحتفل بتسجيله هدفاً لنابولي في مرمى أتالانتا بالدوري الإيطالي - 11 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى المزيد من التدعيمات على تحسباً للموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة النادي في دوري أبطال أوروبا، ويخطط نيوكاسل للتعاقد مع خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نادي نابولي بطل الدوري الإيطالي.

أكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، يوم الأحد، أن نيوكاسل قدم عرضاً ضخماً وصل إلى 83 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع جناح نابولي بناءً على طلب المدرب إيدي هاو، الذي يتطلع للمزيد من التدعيمات لمواصلة مسيرة النجاحات التي حققها النادي الموسم الماضي.

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن نيوكاسل مستعد لرفع عرضه إلى 85 مليون جنيه استرليني إذا لم ينجح العرض الأول.

تألق كفاراتسخيليا في إيطاليا الموسم الماضي، حيث سجل 12 وصنع 10 في 34 مباراة بالدوري، بينما أثبت تواجده في دوري أبطال أوروبا بهدفين وأربع تمريرات حاسمة.

وتعاقد نادي نيوكاسل مؤخراً مع نجم وسط ميدان ميلان الإيطالي ساندرو تونالي في صفقة وصلت إلى 55 مليون جنيه استرليني كما تجري محادثات مع موناكو بشأن التعاقد مع قلب الدفاع أكسل ديساسي الذي جذب أيضاً اهتمام مانشستر يونايتد.

قد يؤدي سعي نيوكاسل وراء كفاراتسخيليا إلى إثارة المزيد من الشكوك حول مستقبل آلان سان ماكسيمين في ملعب "سان جايمس بارك" نظراً للتكهنات التي تشير إلى مغادرته النادي.

ومع ذلك، أكد إيدي هاو في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه سعيد بمواصلة العمل مع الفرنسي بقوله: "أحب آلان، لقد قلت ذلك مرات عديدة، نرى جودته اليوم عندما ذهب إلى أفضل مركز له كجناح أيسر، لقد كان ممتازاً، أنا مسرور جداً بتواجده معنا".

اقرأ أيضاً

تصنيفات