سيبايوس أول اصابات ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد في لقاء فريقه أمام إشبيلية - 27 مايو 2023 - Reuters
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد في لقاء فريقه أمام إشبيلية - 27 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

افتتح لاعب الوسط الدولي الإسباني داني سيبايوس المرحلة التحضيرية للموسم المقبل 2024/2023 بإصابة عضلية، حسب ما أكدته إدارة ريال مدريد ظهر اليوم الخميس، ليصبح أول اصابات الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكشف ريال مدريد في بيان رسمي عن تفاصيل الإصابة، قائلاً "داني سيبايوس هو أول لاعب في ريال مدريد سيغيب عن بداية الموسم بداية إصابة عضلية".

أضاف البيان "بعد الفحوصات التي أجراها سيبايوس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة في وتر عضلة الفخذ الأيمن ذات الرأسين الفخذية".

مستقبل سيبايوس على المحك مرة أخرى

ستقلص هذه الإصابة من فرص داني سيبايوس مع ريال مدريد في المباريات التحضيرية، وربما تؤثر كذلك على ترتيبه في الاختيار فيما بعد خلال الموسم، أمام باقي لاعبي الوسط الأكثر جاهزية بدنية منه أمثال تشواميني وكروس وبيلينغهام.

وجاءت معظم مشاركات داني سيبايوس الموسم الماضي من على دكة البدلاء، حيث لعب 11 مباراة كبديل من أصل 30 مباراة في الليغا.

ولم يمنحه كارلو أنشيلوتي أي فرصة للعب كأساسي في 8 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مكتفياً باشراكه في 99 دقيقة فقط، من بينهم 11 دقيقة فقط أمام مانشستر سيتي في إياب نصف النهائي، و25 دقيقة بين ذهاب وإياب ربع النهائي أمام تشيلسي.

داني سيبايوس خلال مباراة بين ريال مدريد وفياريال - 08 أبريل 2023
داني سيبايوس خلال مباراة بين ريال مدريد وفياريال - 08 أبريل 2023 - NurPhoto via AFP

وفَكر داني سيبايوس (26 عاماً) في مغادرة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بحثاً عن المزيد من الدقائق في الفرق الراغبة في ضمه، وعلى رأسهم فريقه السابق ريال بيتيس.

لكن إدارة ريال مدريد نجحت في إقناعه بالاستمرار ليوقع على عقد مدته 4 سنوات حتى يونيو 2027 بدلاً من الرحيل بالمجان.

تصنيفات