حارس سانت إتيان.. ثالث صفقات ميلان في الميركاتو الصيفي 2023

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس سانت إيتيان نوح رافيير - Reuters
حارس سانت إيتيان نوح رافيير - Reuters
دبي-محمود ماهر

واصل نادي ميلان نشاطه الصيفي المدعوم ببيع نجم وسطه الدولي الإيطالي ساندرو تونالي لنيوكاسل يونايتد، بإعلان إبرام صفقة ثالثة في غضون أسبوع واحد.

وكشف ميلان عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تعاقده مع حارس مرمى نادي سانت إتيان الفرنسي نوح رافيير منتصف هذا الأسبوع بعد 4 أيام من تواجده في ميلان للفحص الطبي.

وأنعش ميلان خزائنه بمبلغ 70 مليون يورو نظير بيع ساندرو تونالي، بعد أيام من تعاقده مع حارس المرمى الإيطالي ماركو سبورتيلو من أتالانتا، يوم 28 يونيو الماضي، وبعد يومين فقط أنفق 20 مليون يورو لشراء لاعب الإرتكاز الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك من تشيلسي.

وأكملت إدارة نادي اي سي ميلا مساء يوم الاثنين 3 يوليو، تعاقدها مع حارس مرمى سانت إتيان نوح رافيير بموجب عقد حتى عام 2028.

سيبدأ الحارس صاحب الـ 18 عاماً مسيرته مع فريق شباب ميلان، بريمافيرا، وإذا أثبت نفسه سيتم تصعيده إلى الفريق الأول خلال عام 2024.

وكان المدير التقني السابق لنادي ميلان، باولو مالديني، أوصى بالتعاقد مع نوح رافيير قبل أشهر طويلة من رحيله عن منصبه هذا الصيف.

وراقب فريق كشافة نادي ميلان مستوى الحارس رفقة ناديه سانت إيتيان منذ بداية موسم 2022/2021، ليتم التوقيع معه بعد وضعه تحت الاختبار لمدة موسمين متتاليين ليصبح ضمن صفقات ميلان الرسمية في الميركاتو الصيفي 2023.

تصنيفات