باتريك فييرا مدرباً لستراسبورغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
باتريك فييرا ورئيس ستراسبورغ مارك كيلر يحملان قميص النادي - 3 يوليو 2023 - rcstrasbourgalsace.fr
باتريك فييرا ورئيس ستراسبورغ مارك كيلر يحملان قميص النادي - 3 يوليو 2023 - rcstrasbourgalsace.fr
دبي-الشرق

أعلن نادي ستراسبورغ تعيين الفرنسي باتريك فييرا مدرباً للفريق، بعقد لثلاث سنوات.

فييرا يخلف فريدريك أنتونيتي في تدريب ستراسبورغ، الذي كاد يسقط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

ويعُتبر فييرا أسطورة لنادي أرسنال، وأُقيل الموسم الماضي من تدريب كريستال بالاس بسبب سوء النتائج، علماً أنه درّب أيضاً نادي نيس الفرنسي بين عامَي 2018 و2021.

وقال رئيس ستراسبورغ مارك كيلر: "أرحّب بباتريك فييرا، الذي كنت أعرفه في منتخب فرنسا ويسعدني جداً أن أرحّب به في ستراسبورغ".

وأضاف: "وصول باتريك يجب أن يمكّننا من تحقيق مزيد من التقدّم واتخاذ خطوة إلى الأمام. إنه يتوافق مع الشخص الذي كنا نبحث عنه: مدرب ذو خبرة دولية، ولديه أيضاً معرفة جيدة بدوري الدرجة الأولى واللاعبين الشباب. نحن مقتنعون بأنه سيكون قادراً على أداء عمل جيد جداً هنا، في بيئة صحية ومزدهرة. سنضعه في أفضل الظروف، كي يتمكّن من النجاح".

فييرا (47 عاماً) أعرب عن "سعادة شديدة بالانضمام" إلى ستراسبورغ، مضيفاً: "أعرف تاريخ هذا النادي وهويته، والحماسة التي يثيرها، وأهميته بالنسبة إلى منطقته، وهي أرض لكرة القدم والشغف".

وزاد: "إعادة بناء النادي في السنوات الأخيرة، بإشراف مارك كيلر، مثال على ذلك. العمل معه هو متعة حقيقية بالنسبة إليّ. اليوم، تبدأ حقبة جديدة بالنسبة إلى (ستراسبورغ) ومن المثير للمدرب أن يكون قادراً على بناء أمر ما، مع الاعتماد على القيم التي تشكّل قوة نادٍ".

تصنيفات