والد ناتشو: كان قريباً من الرحيل وحب النادي دفعه للتجديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فرنانديز يحيّي جمهور ريال مدريد خلال مباراة ضد أتلتيك بلباو على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 4 يونيو 2023 - Anadolu Agency via AFP
ناتشو فرنانديز يحيّي جمهور ريال مدريد خلال مباراة ضد أتلتيك بلباو على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 4 يونيو 2023 - Anadolu Agency via AFP
دبي-الشرق

تحدث شيما فرنانديز والد ناتشو مدافع ريال مدريد، عن تجديد عقد نجله مع الفريق الملكي إلى غاية 30 يونيو 2024، مؤكداً أن شارة القيادة و"حب النادي" دفعاه للتجديد، بعدما انتهى عقده السابق بنهاية الموسم.

وبات ناتشو فيرنانديز (33 عاماً) مرشحاً لنيل شارة قيادة الريق في الموسم القادم، بعد أن ترعرع في النادي مند المراحل السنية ودافع عن قميصه لسنوات طويلة.

وقال والد ناتشو في مداخلة مع برنامج "إل لارغيرو" على قناة "كادينا سير" نقلتها يومية "ماركا": "لقد كان (ناتشو) على بعد 50% (من الرحيل عن ريال مدريد)، لأنه كانت لديه الكثير من الشكوك... من الطبيعي أن تشك في الأمر ويحدث ذلك مع أي أحد. لطالما نقل الوضع بصدق إلى ريال مدريد. عندما يطلب منك النادي عدم المغادرة، يثير ذلك المزيد من الشكوك".

وأضاف: "مع تقدمك في السن لا يهم ما تقوله. بصفتي أباً، أخبرته بأن يضرب على الطاولة ويقول أنا هنا، أنا مستعد للأفضل، أخبرني ما يجب أن أفعله للعب أكثر".

وتابع: "ناتشو لديه أفكار واضحة للغاية، إنه جيد جداً وقد شعر بذلك. لقد طلب اللعب أكثر والشعور بأهميته أكثر. في النهاية حصل على ذلك... أن تكون القائد وحب النادي ساهما كثيراً في عملية التجديد".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ناتشو كان يستعد لخوض تجربة جديدة في الدوري الأميركي، قبل أن يستقر في النهاية على تجديد عقده مع ريال مدريد.

وقال والد ناتشو: "لقد كان واضحاً بأنه لا يريد الاستمرار في إسبانيا ولديه الكثير من الشكوك حول أوروبا. لقد فضل تغيير المشهد، ربما الولايات المتحدة. أراد مواصلة المنافسة. الأمر الوحيد الذ كنا نعرفه هو أننا سنسانده في أي قرار يتخذه".

تصنيفات