مانشستر يونايتد يُجدد اجتماعه بوالدة ووكيلة أعمال رابيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيرونيك والدة اللاعب أدريان رابيو - newspaper/TheSun
فيرونيك والدة اللاعب أدريان رابيو - newspaper/TheSun
دبي -محمود ماهر

جددت إدارة مانشستر يونايتد اجتماعها بوالدة ووكيلة أعمال لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو، على أمل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2023.

والتقى مسؤولي النادي الإنجليزي بوالدة نجم يوفنتوس للمرة الثانية في محاولة للتعاقد معه، حسب ما كشفت عنه صحيفة ذا صن البريطانية نهاية هذا الأسبوع.

وارتبط اسم الفرنسي صاحب الـ 28 عاماً بشكل وثيق بمانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل رغم موافقة النادي على إنفاق مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني.

وانتهى الأمر بضم لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال مصدر مقرب من الجهاز الفني لمانشستر يونايتد لموقع Caught Offside البريطاني "لا يزال إريك تن هاغ معجباً كبيراً باللاعب الفائز بكأس العالم 2018".

أضاف "ممثلو مانشستر يونايتد التقوا والدة ووكيلة اللاعب، فيرونيك، والتي تحدثوا معها أيضاً خلال الصيف الماضي قبل انهيار الصفقة".

من جهته يحرص يوفنتوس على الاحتفاظ باللاعب الذي أظهر قدرات متنوعة في وسط الملعب، وعلى الرواق الأيسر.

سوابق فيرونيك والدة رابيو

من المعروف أن والدة أدريان رابيو صعبة المراس، ولا يمكن التعامل معها بسهولة، وهذا ما تسبب في رحيل اللاعب بالمجان عن باريس سان جيرمان خلال بداياته مع كرة القدم الاحترافية.

كما اشتبكت فيرونيك مع مدراء رياضيين وطالبت بمقابلة المديرين وحضور الدورات التدريبية، وأرادت ذات مرة الذهاب في جولة ما قبل الموسم مع الفريق، بعد أن وقع ابنها على أول عقد احترافي مع باريس سان جيرمان.

وعندما تم استبعاده من تشكيلة باريس سان جيرمان بسبب خلاف حول الأجور، أعلنت قائلة "ابني رهينة في ملهى، سيعيش قريباً في السجن على الخبز والماء".

ولدى فيرونيك المزيد من السوابق مثل إلغاء انضمام نجلها إلى توتنهام عام 2018 بسبب مغالاتها في الأجر السنوي.

وفاز رابيو بلقب الدوري الإيطالي مرة واحدة مع يوفنتوس خلال 4 مواسم، بالاضافة لكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي، وسجل 17 هدفاً وصنع 12 في 177 مباراة.

وقبل انضمامه للعملاق الإيطالي أمضى 7 سنوات في الفريق الأول لباريس، ولعب أكثر من 200 مباراة وفاز بخمسة ألقاب للدوري المحلي.

تصنيفات