فلورنتينو بيريز: خوسيلو آخر تعاقدات ريال مدريد هذا الصيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
فلورنتينو بيريز خلال مؤتمر صحافي لريال مدريد - 13 مارس 2023  - Twitter/@realmadrid
فلورنتينو بيريز خلال مؤتمر صحافي لريال مدريد - 13 مارس 2023 - Twitter/@realmadrid
دبي -الشرق

أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في رده على أسئلة المشجعين، نجاحه في ضم المهاجم الدولي الإسباني خوسيلو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كي يخلف كريم بنزيمة في خط الهجوم، مشيراً إلى أن هذه الصفقة ستكون الأخيرة التي يُبرمها في صيف 2023.

وتسبب حديث فلورنتينو بيريز في صدمة كبيرة لعشاق النادي الملكي الذين كانوا ينتظرون تدعيم خط الهجوم بلاعب سريع مثل كيليان مبابي، من أجل المنافسة على الثلاثية التاريخية التي لم يتوج بها النادي من قبل.

كما أن مركز الظهير الأيمن بحاجة للاعب جديد، في ظل تقدم داني كارفاخال في السن، وعدم قدرة الظهير الإسباني لوكاس فاسكيز على تنفيذ الأدوار المكلف بها بشكل كامل أو لعب معظم مباريات الموسم نظراً لتكرر إصاباته.

مع ذلك قال فلورنتينو بيريز في تصريحات تناقلتها الصحف الإسبانية مساء اليوم "إن خوسيلو سينضم لصفوف الريال خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، بعد نجاح الاتفاق مع إدارة نادي إسبانيول باستعارته لمدة موسم مع خيار الشراء في صيف 2024".

أضاف بيريز "سيكون التعاقد مع خوسيلو هو آخر تعاقدات النادي هذا الصيف".

فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد وبراهيم دياز لاعب الفريق العائد بعد نهاية إعارته لميلان - 13 يونيو 2023
فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد وبراهيم دياز لاعب الفريق العائد بعد نهاية إعارته لميلان - 13 يونيو 2023 - https://twitter.com/realmadriden/status

ورحل عن صفوف ريال مدريد منذ بداية الشهر الجاري معظم لاعبي خط الهجوم أمثال ماركو أسينسيو وماريانو دياز وكريم بنزيما وإدين هازارد.

ولم يدعم بيريز خط الهجوم سوى بخوسيلو، بينما ركز في تدعيماته الأخرى على مركز الظهير الأيسر بإعادة فران غارسيا لصفوف الفريق، وانهاء فترة إعارة صانع الألعاب الإسباني الشاب إبراهيم دياز مع ميلان، وانفاق مبلغ تجاوز الـ 105 مليون يورو لشراء لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند.

واتسمت جميع تعاقدات ريال مدريد في صيف 2023 بالطابع الشبابي الذي يستهدف المستقبل أكثر من الحاضر، حيث خلت من أسماء خبيرة أو أصحاب إنجازات كبيرة على وزن كيليان مبابي هداف الدوري الفرنسي 5 مواسم متتالية وهداف كأس العالم 2022.

تصنيفات