ميلان شكرينيار يوقع على عقد 4 سنوات مع باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع منتخب سلوفاكيا وانتر ميلان ميلان شكرينيار - Reuters
مدافع منتخب سلوفاكيا وانتر ميلان ميلان شكرينيار - Reuters
دبي -محمود ماهر

أخفقت إدارة نادي إنتر الإيطالي - وصيف دوري أبطال أوروبا - في إقناع المدافع الدولي السلوفاكي ميلان شكرينيار بالتراجع عن قرار الرحيل وإلغاء اتفاقه مع باريس سان جيرمان للانتقال لصفوفه بالمجان خلال الميركاتو الميركاتو الصيفي 2023.

المدافع صاحب الـ 28 عاماً، سينتهي عقده مع إنتر في 30 يونيو الجاري، و سيصبح بعدها لاعباً جديداً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع شهر يوليو على إثر توقيعه على عقد مبدئي في يناير الماضي دون الرجوع لإدارة إنتر وفق قانون بوسمان.

وبحسب مصادر صحفية إيطالية، قرر ميلان شكرينيار الإلتزام باتفاقه المسبق مع باريس سان جيرمان والذي ينص على انضمامه بعقد مدته 4 أعوام حتى شهر يونيو 2027، كي يكون خليفة سيرخيو راموس في قلب الدفاع بعد مغادرة الإسباني بالمجان هذا الصيف.

والتحق ميلان شكرينيار بصفوف إنتر الإيطالي في يوليو 2017 قادماً من نادي سامبدوريا.

وسيكون باريس سان جيرمان الفريق الخامس الذي يمثله ميلان شكرينيار خلال مسيرته الكروية، حيث نشأ مع نادي MSK زيلينا السلوفاكي، ولعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مع نادي زلاتي مورافكا بموسم 2013/2012.

واكتسب النجم السلوفاكي خبرات دولية مميزة، فمنذ عام 2016 مثل المنتخب الأول في 58 مباراة، بالاضافة إلى 21 مباراة مع منتخب الشباب تحت 21 عاماً.

تصنيفات