للمرة الثالثة على التوالي.. المغرب في نصف نهائي كأس العرب للصالات

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو منتخب المغرب يحتفلون بتسجيل الهدف الأول بمرمى السعودية في ربع نهائي كأس العرب لكرة قدم الصالات - 13 يونيو 2023  - twitter/UAFAAC
لاعبو منتخب المغرب يحتفلون بتسجيل الهدف الأول بمرمى السعودية في ربع نهائي كأس العرب لكرة قدم الصالات - 13 يونيو 2023 - twitter/UAFAAC
دبي- الشرق

واصل المنتخب المغربي عروضه القوية في بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات بتأهله إلى الدور نصف النهائي للنسخة الثالثة على التوالي، إثر تغلبه على صاحب الأرض والجمهور منتخب السعودية (5-2) في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وسيطر لاعبو "أسود الأطلس" على المباراة خاصة في الشوط الأول، ليواصلوا رحلة الدفاع عن لقبهم الذي تحقق في النسختين الماضيتين.

حملت خماسية المنتخب المغربي توقيع كل من خالد بو زيد وسفيان شعراوي وأناس العيان ورضا الخياري وأدريس رايس، فيما سجل نواف عروان ثنائية المنتخب السعودي خلال الشوط الثاني.

وبفوزه على نظيره السعودي، وصل المنتخب المغربي إلى فوزه الخامس عشر على التوالي في البطولة حيث لم يتلق أي خسارة في نسخ 2021 و2022 و2023.

ومن جانبه ودع المنتخب السعودي البطولة بشكل مبكر مثل النسخة الماضية حين خسر في الدور ربع النهائي أمام العراق 3-2، كما ودع نسخة 2020 منذ دور المجموعات.

تصنيفات