"الليغا" توافق على خطة برشلونة المالية وتمنح الأمل لميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي - Reuters
ليونيل ميسي - Reuters
دبي-الشرق

وافقت رابطة الدوري الإسباني " الليغا" على خطة الجدوى الاقتصادية لنادي برشلونة خلال الموسمين المقبلين، ومنحته الضوء الأخضر لتسجيل عقوده الجديدة.

وبات النادي الإسباني قادراً على تسجيل عقود غافي ورونالد أراوخو وسيرجي روبرتو وماركوس ألونسو وإينياكي بينيا.

وقالت صحيفة " أس" الإسبانية، يوم الثلاثاء، إن برشلونة سينفق، وفقاً للخطة الجديدة، 40٪ فقط من أرباحه. وسيُعقد هذا الأمر من محاولات البارسا لاستعادة ليونيل ميسي حيث سيتعين على النادي "تسريع المبيعات قدر الإمكان "لضم اللاعب الأرجنتيني الذي سيتقاضي، وفقاً للعديد من المصادر الصحفية، نحو 25 مليون يورو سنوياً.

وكان خورخي والد ميسي قد عقد اجتماعاً مع جوان لابورتا رئيس برشلونة، يوم الاثنين، وأكد بعده أن نجله، الذي تلقى عروضاً من السعودية وأميركا، يُفضل العودة للفريق الإسباني مجدداً.

اقرأ أيضاً: إضافة إلى برشلونة.. عرضان أوروبيان على طاولة ميسي

قائمة الراحلين

ووفقاً لـ"ماركا" سيحاول برشلونة بيع أنسو فاتي وفيران توريس وفرانك كيسي في أقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا وإريك غارسيا، في أسرع وقت ممكن.

ويعد الثلاثي فاتي وفيران ورافينيا من أصحاب الأجور المرتفعة في النادي الكتالوني، وسيساعد رحيلهم، بالإضافة إلى رحيل سيرجي بوسكيتس وجوردي ألبا في وقت سابق، المدير الرياضي النادي ماثيو أليماني على تخفيض فاتورة الرواتب على أمل حسم صفقة ميسي.

اقرأ أيضاً

تصنيفات