باولو مالديني وريكي ماسارا يغادران ميلان بعد اجتماع متوتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدير التقني لنادي ميلان باولو مالديني - Twitter/Milan
المدير التقني لنادي ميلان باولو مالديني - Twitter/Milan
دبي -الشرق

قرر مالك نادي ميلان الاستغناء عن استمرار الثنائي باولو مالديني وريكي ماسارا في مجلس الإدارة للموسم المقبل، بعد اجتماع متوتر بهم صباح اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت مساء أمس الأحد أن النادي اللومباردي يستعد لعقد اجتماع غاية في الأهمية سيحسم فيه عدة مواضيع تخص نشاطه في الميركاتو الصيفي والعطلة الصيفية للعام الجاري.

وشهد الاجتماع رفض مالك ميلان جيري كاردينالي الخطة الجديدة التي وضعها باولو مالديني مع ريكي ماسارا لتعاقدات سوق الانتقالات الصيفية 2023، وتحضيرات النادي للموسم الكروي 2024/2023، والتي تستهدف المنافسة على أكثر من لقب.

واكتفى ميلان باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بموسم 2023/2022 بفضل خصم 10 نقاط من رصيد يوفنتوس الذي كان على مقربة من حسم مركز الوصافة لصالحه لولا تدخل محكمة الاستئناف العليا.

وكشفت مصادر صحفية إيطالية، مساء اليوم الاثنين، عن انتهاء علاقة باولو مالديني بمنصب المدير التقني المسؤول عن اختيار الصفقات الجديد وبصحبته زميله ماسارا.

وتأكد مالديني خلال هذا الاجتماع المتوتر، الذي جمعه بجيري كاردينالي، من مدى استحالة سيطرته وفرض شخصيته على سوق الانتقالات وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول ستيفانو بيولي.

ومع تعارض الأفكار المختلفة عن مستقبل النادي بين الأطراف المعنية، تقرر مغادرة الثنائي مالديني وريكي ماسارا من مجلس الإدارة والإبقاء على مدرب الفريق، حسب تأكيد فابريزيو رومانو وعدد آخر من الصحفيين الإيطاليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصنيفات