بيرناردو سيلفا عن عرض سان جيرمان: سنرى ما سيحدث في الصيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيرناردو سيلفا وإيرلينغ هالاند - Reuters
بيرناردو سيلفا وإيرلينغ هالاند - Reuters
دبي-الشرق

أشعل بيرناردو سيلفا التكهنات حول مستقبله رفقة مانشستر سيتي بعدم نفي ارتباطه بالانضمام لصفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي 2023، خلال تصريحات أدلى بها لقناة (كانال بلوس) عقب تسجيله لهدفين في مرمى ريال مدريد بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت برباعية دون رد لصالح النادي الإنجليزي ليبلغ نهائي البطولة للمرة الثانية في التاريخ.

وبعد تسلم بيرناردو سيلفا لجائزة أفضل لاعب في المباراة التي استضافها ملعب الاتحاد، تحدث عن مستقبله مفضلاً ارجاء كل شيئ إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي والذي ينافس فيه السيتي على الثلاثية التاريخية.

وقال في تصريحات صحفية لقناة كنال + الفرنسية "المطلوب الآن هو إنهاء الموسم بشكل جيد، التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة نيل كأس الاتحاد الإنجليزي، وبعدها سنواجه إنتر، وفي الصيف سنرى ما الذي سيحدث".

كما قال في تصريحات لقناة BT سبورت البريطاني: "كانت سهرة خيالية بالنسبة لنا، كنا نعلم أن الأمور صعبة، ولكن الفوز بنتيجة 4-0 على ريال مدريد يعتبر أمراً رائعاً، هذا الشعور مبهج بالفعل بأن نتواجد مرة أخرى في النهائي على أمل أن نتمكن من التتويج هذه المرة".

ورغم أن عقده ينتهي صيف 2025 إلا أن بيرناردو سيلفا صاحب 29 عاماً بات على رادار أندية برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي ولكن مع الأداء الذي بات يقدمه فإن مسألة التجديد في ملعب الاتخاد غير مستبعدة أيضاً.

تصنيفات