يوفنتوس يستعيد وصافة الدوري ويُرسل كريمونيزي للدرجة الثانية

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوفنتوس يهزم كريمونيزي وينزله إلى دوري الدرجة الثانية 14-5-2023 - Juventus twitter
يوفنتوس يهزم كريمونيزي وينزله إلى دوري الدرجة الثانية 14-5-2023 - Juventus twitter
دبي -محمود ماهر

استعاد نادي يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، بعد الفوز الصعب الذي حققه أمام ضيفه كريمونيزي بنتيجة 2-0 في الجولة 35 من المسابقة، مساء اليوم الأحد، ليتراجع منافسه الأول الإنتر إلى المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

ووسع يوفنتوس فارق النقاط أمام لاتسيو إلى 4 نقاط، مستفيداً من تعثر النسور في فخ التعادل الإيجابي 2/2 أمام ليتشي في وقت سابق من هذه الجولة.

وخسر فريق السيدة العجوز خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا خلال الشوط الأول من مباراة اليوم أمام كريمونيزي بسبب إصابة مُفاجئة، ليتم استبداله في الدقيقة 24 بالمهاجم الدولي البولندي أركاديوش ميليك.

بعد العودة من الاستراحة، وجد يوفنتوس ضالته لمرمى حارس كريمونيزي ماركو كارنيسيتشي، بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 55 عن طريق نيكولو فاغيولي بعد تمريرة من فيديريكو كييزا.

وأضاف المدافع الدولي البرازيلي بريمير الهدف الثاني لصالح يوفنتوس عند الدقيقة 79، ليقود بعدها المدير الفني ماسيميليانو أليغري بإجراء تغييرين في الدقيقة 83 بسحب ميليك وكوادرادو لإشراك مويز كين وباربيري.

وبهذه النتيجة ودع نادي كريمونيزي منافسات الدوري الإيطالي، حيث تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الأخير، قبل 4 جولات من النهاية.

ويبتعد كريمونيزي عن صاحب أول مراكز البقاء (17) الذي يحتله نادي سبيزيا بفارق 13 نقطة.

تصنيفات