أنشيلوتي عن التعادل مع السيتي: غير عادل.. وكلامي أغضب الحكم

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا وكارلو أنشيلوتي أثناء مباراة مان سيتي وريال مدريد 9-5-2023 - Reuters
بيب غوارديولا وكارلو أنشيلوتي أثناء مباراة مان سيتي وريال مدريد 9-5-2023 - Reuters
دبي -الشرق

شكك المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، في أحقية نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

كما كشف المدرب الإيطالي خلال تصريحاته بعد انتهاء المباراة، عن السبب الذي أدى إلى تعرضه لبطاقة صفراء في الدقيقة 68 بعد تسجيل كيفن دي بروين لهدف تعادل مانشستر سيتي 1/1.

وقال كارلو أنشيلوتي في لقاءه مع قناة موفي ستار الإسبانية "ما هو شعوري بعد التعادل مع السيتي؟ جيد.. نافسنا وقاتلنا، وخططنا للمباراة بشكل جيد، لدينا مشاعر جيدة، لكن النتيجة ليست عادلة ولا تعبر عما قدمناه".

أوضح المدير الفني للنادي الملكي "لم نحصل على المكافأة، وعملنا على حسم المقابلة حتى اللحظة الأخيرة. في أول 30 دقيقة هيمن السيتي، لكننا لم نشعر بالقلق، كنا في وضعية جيدة في المناطق الخلفية، وانتظرنا اللحظة المناسبة للتحول من الدفاع إلى الهجوم، وخلال الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل من الخلف، نعم، كان يمكننا تحقيق الفوز".

وحول تألق المدافع الدولي الألماني أنطونيو رودريغير في مراقبة إيرلينغ هالاند ومنعه من التسجيل، قال أنشيلوتي "إنه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة وجودة عالية، لعب بشكل جيد للغاية في الدفاع، ولم يكن الأمر سهلاً عليه، أحياناً يضغط عندما لا يقوم خط الوسط بذلك، وكان من المهم إغلاقه للمساحات بين الخطوط بشكل جيد".

ماذا قال أنشيلوتي للحكم؟

كشف كارلو أنشيلوتي عن الحوار الذي دار بينه وبين الحكم البرتغالي سواريش دياش على خط التماس في الدقيقة 67، بعد تسجيل كيفن دي بروين لهدف تعادل مان سيتي.

وأظهرت الإعادات التلفزيونية بالتقنيات ثلاثية الأبعاد خروج الكرة بكامل محيطها إلى رمية تماس من لاعب مانشستر سيتي قبل تسجيل دي بروين للهدف بـ 30 ثانية تقريباً.

كارلو أنشيلوتي يعترض على الحكم البرتغالي سواريش في مباراة ريال مدريد ومان سيتي
كارلو أنشيلوتي يعترض على الحكم البرتغالي سواريش في مباراة ريال مدريد ومان سيتي - Reuters

واعترض أنشيلوتي وجميع أعضاء الجهاز الفني لريال مدريد من أجل مراجعة اللقطة بواسطة تقنية الفار، وبدلاً من ذلك قام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء لكارلو أنشيلوتي.

وقال أنشيلوتي "كلامي أغضب الحكم، كانت اللعبة التي تسبق الهدف لصالحنا، لكنه لم يصفر عليها، الحكم لم يكن منتبهاً جداً لأحداث المباراة، وأعطاني بطاقة صفراء لأنني قلت له إن البطاقة يجب أن يحصل عليها أولئك الموجودين في الملعب".

وختم حديثه "مانشستر سيتي يشعر الآن أنه حقق نتيجة جيدة، وكذلك نحن هي نتيجة جيدة، سنلعب خارج أرضنا، ولن يكون معنا جمهور، لكننا سنلعب وهم في قلوبنا".

وستقام مباراة العودة على ملعب مان سيتي، الاتحاد، يوم الاربعاء 17 مايو.

اقرأ أيضاً

نسى الدكة مُجدداً.. هل يُجهز غوارديولا مصيدة لايبزيغ للريال؟
 

تصنيفات