غوارديولا يُصر على تجديد عقد غوندوغان لمنع انتقاله للبرسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي مع مدرب الفريق بيب غوارديولا في لقاء فولهام - 30 أبريل 2023 - Reuters
إيلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي مع مدرب الفريق بيب غوارديولا في لقاء فولهام - 30 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يُصر المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على تجديد عقد لاعب الوسط الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان لمواسم إضافية، من أجل قطع الطريق عن الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته وفي مقدمتهم برشلونة.

وينتهي عقد غوندوغان (32 عاماً) مع سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في 30 يونيو من عام 2023.

وأفاد موقع "sportsmole" أن غوارديولا يرغب في تجديد عقد غوندوغان، في وقت يعمل برشلونة على إعداد عرض للاعب للتعاقد معه في الصيف القادم.

وقال غوارديولا للصحفيين بعد تسجيل غوندوغان لهدفين في شباك ليدز يونايتد، السبت: "ليس من الضروري تسجيل هدفين لأعرف بالضبط كيف أحب هذا اللاعب وأستمتع بالعمل معه، وكيف أرغب في العمل معه في المستقبل".

اقرأ أيضاً: "ماذا قال وكيل غوندوغان عن أخبار انتقال اللاعب إلى برشلونة؟"

وخاض غوندوغان 45 مباراة هذا الموسم حتى الآن في جميع المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وكان وراء 5 تمريرات حاسمة، كما سجل لاعب 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ساهم بهدف واحد وصناعة أخرى في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل غوندوغان إلى مانشستر سيتي في عام 2016 قادماً من وروسيا دورتموند، وقد مثل سيتي في 298 مناسبة، مسجلاً 56 هدفاً وكان وراء 38 تمريرة حاسمة.

وأشار نفس المصدر أن اللاعب الألماني يبحث عن تحدٍ جديد في هذه المرحلة من مشواره الكروي، ومن المحتمل أن ينظر كيف سينهي مان سيتي الموسم قبل اتخاذ قراره النهائي.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز بالثلاثية، حيث يستعد لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافةً إلى منافسته الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصنيفات