ماذا قال وكيل غوندوغان عن أخبار انتقال اللاعب إلى برشلونة؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
إلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام نيوكاسل - 4 مارس 2023 - Reuters
إلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام نيوكاسل - 4 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

علَّق إلهان غوندوغان، عم النجم الألماني إلكاي غوندوغان ووكيل أعماله، على مستقبل متوسط ميدان مانشستر سيتي، بعدما أشرف العقد الذي يجمعه بناديه الحالي على الانتهاء، كاشفاً حقيقة الأخبار التي أشارت إلى اقترابه من نادي برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد غوندوغان مع "سيتيزنز" بنهاية يونيو القادم، ما يُرشحه أكثر للرحيل عن مانشستر، علماً أن برشلونة يُعتبر من أبرز الأندية المهتمة بخدماته، غير أن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الكتالوني قد تحرمه من إبرام الصفقة.

وفي هذا الصدد قال إلهان، وكيل أعمال غوندوغان (32 عاماً)، في تصريحات لصحيفة "الغارديان" البريطانية: "لا يُوجد أي اتفاق بعد مع أي نادٍ، تركيز إلكاي منصب في الأسابيع الماضية على مانشستر سيتي وميلاد ابنه".

وأضاف المتحدث نفسه، أن الباب لا يزال مفتوحاً أمام غوندوغان للحسم في مستقبله، نافياً أن يكون اللاعب قد اتخذ قراراً في هذا الموضوع، مؤكداً: "الآن هو في المرحلة النهائية والحاسمة من الموسم، ويركز بشكل كامل على ذلك. المكان الذي يلعب فيه إلكاي الموسم المقبل لا يزال مفتوحاً".

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال النجم الألماني، تم تصويره الشهر الماضي وهو يتحدث إلى ممثلين من برشلونة، كما أن اللاعب مهم بالنسبة للإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

تصنيفات