إصابة أخرى لممفيس ديباي تغيّبه عن أتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الهولندي ممفيس ديباي بعد تسجيله الهدف الخامس لأتلتيكو مدريد في مرمى ريال بلد الوليد بالدوري الإسباني - 30 أبريل 2023 - AFP
الهولندي ممفيس ديباي بعد تسجيله الهدف الخامس لأتلتيكو مدريد في مرمى ريال بلد الوليد بالدوري الإسباني - 30 أبريل 2023 - AFP
مدريد- أ ف ب

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني، إصابة مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي في ربلة ساقه اليمنى، وغيابه عن المباراة ضد قادش الأربعاء، في المرحلة 33 من الدوري الإسباني.

ديباي غادر الثلاثاء التمارين الجماعية، بسبب آلام عانى منها منذ اليوم السابق، وأكد التشخيص "إصابة عضلية في عضلة الساق اليمنى"، بحسب النادي، الذي لم يحدد مدة غيابه.

وتأتي إصابة ديباي بعدما غاب عن 5 مباريات في الدوري، بسبب إصابة في فخذه تعرّض لها خلال فوز هولندا على جبل طارق 3-0 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أوروبا "يورو 2024".

وعاد ديباي لتشكيلة أتلتيكو مدريد، خلال فوزه الساحق على مضيفه بلد الوليد 5-2 الأحد، ودخل في الدقيقة 79 واختتم مهرجان فريقه، بهدف في الدقيقة 93، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم في الدوري.

وسيكون أمام المهاجم الهولندي 10 أيام للتعافي من الإصابة، إذ لن يلعب أتلتيكو بعد مواجهته أمام قادش مرة أخرى حتى 14 مايو ضد إلتشي، متذيل الترتيب والذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية، وذلك قبل 4 مراحل من نهاية الدوري.

تصنيفات