كايل ووكر يرد على اهتمام أستون فيلا وميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي - 8 أبريل 2023 - reuters
كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي - 8 أبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

تفاعل الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي كايل ووكر مع العروض الجادة المُقدمة له من ناديي أستون فيلا الإنجليزي وميلان الإيطالي، قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية، مؤكداً تمسكه بالبقاء في مانشستر سيتي لمواسم قادمة.

ويتبقى 12 شهراً على انتهاء عقد اللاعب مع مانشستر سيتي براتب أسبوعي 150 ألف جنيه إسترليني، لتبدأ الأندية المهتمة به في التفاوض معه خاصةً أستون فيلا الطامح تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري لتكوين إمبراطورية كبيرة في مدينة بيرنغهام عن طريق الاستعانة بأحد أبرز رجال الكرة الإسباني "ماتيو أليماني" في منصب المدير الرياضي.

لكن طموحات أستون فيلا وحتى ميلان في ضم ووكر قد تصاب بخيبة أمل على المدى القصير حيث علمت مصادر خاص بصحيفة ديلي ستار أن اللاعب يرفض الرحيل، وفكرة ترك فريق بيب جوارديولا هذا الصيف خارج خططه الحالية.

وقلة من الأندية ستكون على استعداد لدفع راتب ظهير مان سيتي، بالإضافة إلى تسديد مبلغ قدره 25 مليون جنيه إسترليني لشراء عقده في الميركاتو الصيفي 2023.

وفاز ووكر - ظهير توتنهام السابق - بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات رفقة مان سيتي، وخاض 78 مباراة دولية مع إنجلترا كما أنه قضى فترة من مسيرته في نادي شيفيلد يونايتد العائد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز وقد يفضل العودة إلى هذا النادي في حال تلقيه لعرض جيد، حسب ما ألمحت له صحيفة ديلي ستار البريطانية في تقريرها الصادر منتصف هذا الأسبوع.

جدير بالذكر لعب ووكر 27 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن مع السيتي.

ويقترب سيتي من تحقيق الثلاثية بعد أن سيطر على سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على أرسنال في الاتحاد نهاية الأسبوع الماضي، حيث يبدو المرشح الاوفر للقب رغم استعادة أرسنال الصدارة مؤقتاً بعد الفوز على تشيلسي.

وسيواجه سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا ريال مدريد في الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، مع مواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموافق 3-6-2023.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات