برايتون يُفاوض جيمس ميلنر.. وكلوب يتمسك ببقاء اللاعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيمس ميلنر لاعب ليفربول في لقاء أتلانتا - 26 يناير 2021 - Reuters
جيمس ميلنر لاعب ليفربول في لقاء أتلانتا - 26 يناير 2021 - Reuters
دبي-الشرق

يرغب نادي برايتون الإنجليزي في استغلال الوضع الراهن للاعب ليفربول متعدد الاستخدامات جيمس ميلنر بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سينتهي عقده الحالي مع فريقه في شهر يونيو المقبل.

وفتح برايتون مفاوضات جادة مع ابن أكاديمية ليدز يونايتد، معتمداً على قانون بوسمان الذي يسمح للاعبين بالتفاوض مع أندية جديدة خلال آخر 6 أشهر من عقودهم مع أنديتهم القديمة.

لكن المدير الفني الألماني للريدز يورغن كلوب اقترح على إدارة ناديه تمديد عقد ميلنر رغم تقدمه في السن وجلوسه معظم الوقت على دكة البدلاء.

وأفاد موقع "The Athletic"أن برايتون مصمم على التعاقد مع ميلنر في صفقة انتقال حر، بعد أن تألق الفريق هذا الموسم في "البريميرليغ"، وبات مرشحاً للظفر بمقعد أوروبي الموسم المقبل لأول مرة في تاريخ النادي، إضافةً إلى بلوغه نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ما دفع إدارة النادي للبحث عن لاعبين من أصحاب الخبرة للمنافسة على مستوى أكبر.

وتابع المصدر ذاته "برايتون ناقش العرض على المستوى الداخلي، لكن سيتعين عليه الانتظار إلى نهاية الموسم لاتخاذ خطوة في الموضوع واتمام الاتفاق حسب ما تنص عليه لوائح الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولا يُعد برايتون الفريق الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع ميلنر، حيث يسعى بيرنلي الصاعد حديثاً بقيادة فينسنت كومباني للتعاقد معه، في وقت لا يزال كلوب من محبي ميلنر، ويرغب في الابقاء عليه بين أسوار قلعة "أنفيلد"، رغم أن النادي لم يقم بأي خطوة لفتح باب المفاوضات معه للتمديد.

ووافق برايتون مؤخراً على صفقة قياسية بقيمة 30 مليون جنيه استرليني، للتعاقد مع مهاجم واتفورد جواو بيدرو، ويتطلع لمواصلة العمل بشكل مبكر والاتفاق مع ميلنر.

اقرأ أيضاً: "كلوب: ميلنر لن يعتزل في نهاية الموسم"

تصنيفات