أنشيلوتي ينتقد توقيت مواجهة سوسيداد ويكشف عن خبر سار

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال سوسيداد - 1 مايو 2023 - realmadrid.com
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال سوسيداد - 1 مايو 2023 - realmadrid.com
دبي-الشرق

انتقد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد توقيت المواجهة ضد ريال سوسيداد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني، لكنه أكد أنه سيلعب بأفضل تشكيل ممكن لتقديم مباراة جيدة.

ويحل الفريق الملكي ضيفاً على ريال سوسيداد مساء الثلاثاء، وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي:"إنها مباراة صعبة لأننا نلعب ضد فريق جيد. سيغيب بعض اللاعبين بسبب الإصابة والبعض الآخر بسبب الإيقاف. ستكون مباراة صعبة. موعد المباراة غير منطقي، لكن هكذا هي الأمور. سنسافر إلى سان سيباستيان مع رغبة كبيرة بتقديم مباراة جيدة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "قد يلعب بنزيما أساسياً إن يكن لديه مشاكل. لن أقوم بأي نوع من التدوير ما لم يكن هناك إصابات واضحة. إذا لعبنا في الساعة العاشرة مساءً فسيكون لدينا وقت للتعافي قبل مباراة السبت. سأضع أفضل تشكيل ممكن. إذا رأيت أنهم يستحقون اللعب أساسيين فسيفعلون".

"هاتريك" بنزيما وسحر رودريغو يقودان ريال مدريد لتجاوز ألميريا

وعن الإصابات في صفوف الفريق، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، قال أنشيلوتي "ميليتاو بخير. لديه مشكلة شخصية لكنه سيلعب غداً. علينا تقييم وضع فالفيردي. لقد قام بعمل فردي في المسبح، وأعتقد أنه قد يكون متاحاً غداً. ألابا غير متاح اليوم، ولكنه بحالةٍ جيدة، ليس لديه أي مشكلة".

وكشف أنشيلوتي عن مفاجأة لجمهور الملكي، تتمثل بإمكانية عودة لوكا مودريتش من الإصابة للعب نهائي كأس الملك ضد أوساسونا يوم السبت القادم "لدينا أنباء سارة، لأن مودريتش قد يكون جاهزاً لمباراة السبت".

وتحدث المدرب الإيطالي عن اللياقة البدنية للاعبيه "نصل إلى هذه اللحظة المهمة من الموسم في حالة بدنية جيدة. مشكلة مباراة الغد هي نفسها في كل مباراة نلعبها كل 3 أيام. إنها مباراة مهمة ضد منافس قوي وعلينا إظهار أفضل ما لدينا".

ولدى سؤاله عن الصفقات المحتملة للنادي في الميركاتو الصيفي، أجاب المدرب: "المشروع المستقبلي للنادي هو ضم لاعب (9)، لأن كريم لم يعد في مقتبل العمر. لم نفكر في ذلك إلى أن أصيب. عمل الخط الهجومي بشكل جيد للغاية العام الماضي وهذا العام أيضاً. عانى بنزيما من تقلبات، لكن فيني جونيور ورودريغو أحرزا تقدماً. المشكلة في هذين العامين لم يكن الهجوم".

ضربة قوية للريال.. مودريتش مهدد بالغياب عن مواجهة مانشستر سيتي

تصنيفات