سترلينغ "المُحبَط": نكافح لمعرفة أسباب تراجع تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رحيم سترلينغ لاعب تشيلسي في لقاء فريقه أمام برايتون - 15 أبريل 2023 - Reuters
رحيم سترلينغ لاعب تشيلسي في لقاء فريقه أمام برايتون - 15 أبريل 2023 - Reuters
لندن-رويترز

قال رحيم سترلينغ مهاجم نادي تشيلسي، إن لاعبي فريقه يُكافحون للعثور على إجابات عن أسباب تراجع مستواهم هذا الموسم، مؤكداً أن نتائج الفريق يُمكن أن تتغير في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب المناسب.

وتراجع "البلوز" للمركز الـ11 بالدوري بعد تجرعه مرارة هزيمة جديدة أمام برينتفورد 2-0، الأربعاء الماضي، وهو أسوأ موسم للفريق حتى الآن منذ موسم 1993-1994، عندما احتل المركز 14 تحت قيادة جلين هودل.

وقال سترلينغ لصحيفة ذا صن: "نشعر بالغضب وخيبة الأمل عندما نخرج من الملعب. هناك أوقات عندما تنتهي من المباراة، تجلس في غرفة تغيير الملابس، وتنظر إلى الفضاء لأنك لا تستطيع فهم ما حدث للتو".

وأضاف: "من الصعب التعامل مع الوضع، تحاول دائماً البحث عن حل إيجابي، ستكون هناك محادثات، وسيحاول اللاعبون التصالح مع ما حدث. هذا ليس بالأمر السهل".

ويقود فرانك لامبارد نادي تشيلسي في الوقت الحالي كمدرب مؤقت، ويعد ماوريسيو بوتشيتيتينو مدرب توتنهام هوتسبير السابق وباريس سان جيرمان الأوفر حظاً للإشراف على تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: عرض أخير من مصرفي قطري وملياردير بريطاني لشراء مانشستر يونايتد

وقال سترلينغ الذي انضم إلى تشيلسي قادماً من مانشستر سيتي مقابل نحو 47.5 مليون جنيه إسترليني (59.72 مليون دولار) في يوليو: "نحتاج إلى النظر في الاتجاه الصحيح، والتطلع إلى من يأتي كمدرب جديد للبناء للمستقبل".

وواصل: "لقد استمتعت بوقتي في فريقي السابق. فزت بالكثير من الألقاب، لكنني أحب التحدي الجديد. سيكون للألقاب مذاقاً أحلى حين تأتي بعد لحظات صعبة كالتي نمر بها الآن".

تصنيفات